الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

الحصول على التعليم ، وصل مع مرشد

1. ابحث عن مدرب / معلم في منطقتك

 

 لمن يمكنك التوجه للحصول على التوجيه. والأهم من ذلك مع أي شخص تتوجه إليه ، تأكد من نجاحه في القيام بما تريد القيام به والتحدث مع الآخرين الذين ساعدتهم قبل الالتزام بوقتك و / أو المال.

الاستثمار العقاري ليس منفردا الأعمال. تحتاج المحامين ، CPAs (المعرفة في الاستثمار العقاري) ، والمقاولين ، والمقاولين من الباطن ، وكلاء العقارات ، وشركات اللقب ، المحامين إغلاق ، والمفتشين ، والمثمنين ، وعلى. ابحث عن شخص سار في حقل الألغام قبل أن يتمكن من منحك يدًا لتوفير الوقت والمال.

هل يجب أن تدفع لهم وقتهم؟

 إطلاقا. إذا كانوا راغبين في مشاركة ما تعلموه على مر السنين من وقتهم وجهدهم شركات نقل الموبيليا ، فقد دفعوا مقابل مهاراتهم بطريقة أو بأخرى ، وما الذي ستكسبه منهم يستحق الدفع مقابله. إذا لم تكن تستحق الدفع ، فهي لا تستحق المتابعة.

ولا تتواصل مع أقرانك فقط ؛ الوصول إلى هؤلاء في وضع أفضل منك. قال جيم روهن: "أنت متوسط ​​الأشخاص الخمسة الأوائل الذين تتسكع معهم". إذا كنت ترغب في التحسن في أي منطقة ، فابحث عن شخص ما يتبع من يفعل بطريقة أفضل منك.

  1. التورط مع مجموعة الأقران التي تعرف أكثر منك

اذهب إلى جميع الاجتماعات التي تستطيع. بالنسبة للمستثمرين العقاريين ، هذا يعني عادة اجتماعات REIA المحلية (اجتماعات رابطة المستثمرين العقاريين التي يمكنك العثور عليها على NationalREIA.com). تحقق أيضا من MeetUp.com وأي اجتماعات جمعية المالكين المحليين. يقوم الملاك بالفعل بالأعمال التجارية ويمكن أن يكون مصدرًا رائعًا للمعلومات بالإضافة إلى المشترين والبائعين المحتملين للعمل معهم.

  1. نقل الاثاث بالمعادى

    حدد الأهداف. أعمل خطة.

 كم عدد المنازل التي ترغب في شرائها خلال الـ 12 شهرًا القادمة؟ كم تريد أن تكون تستحق في 5 سنوات؟ عند كتابة أهدافك ، قم بتضمين استراتيجيات لإنجازها. تريد شراء 10 منازل في الأشهر ال 12 المقبلة؟ كسر ذلك إلى أجزاء لمعرفة ما تحتاج إلى القيام به كل شهر لجعل تلك الأهداف حقيقة واقعة.

  1. شراء العقارات.

 إذا لم تكن قد بدأت بعد ، ابدأ! إذا كنت تشتري ، فقم بشراء المزيد. إذا لم تقم بذلك ، فستمر 10 سنوات وسترفس نفسك لعدم شراء كل ما تستطيعه اليوم. الطريقة لتعلم حقا هي عن طريق القيام به. الكتب والندوات رائعة ، لكنك لن تعرف ما تعرفه وما لا تعرفه حتى تقفز وتبدأ في الشراء لنفسك.

إنها كلمة مبتذلة "لم يكن هناك وقت أفضل لشراء العقارات" ، لكن هذا صحيح. أعتقد أنه دائمًا صحيح. بالتأكيد ، يجب عليك تعديل أساليبك واستراتيجياتك اعتمادًا على الاقتصاد والمكان الذي تستثمر فيه ، لكن كل شخص يعمل ، ويتسوق ، ويعيش في مكان ما. إذا لم تكن تملكه ، فسيقوم شخص آخر بذلك.

الحصول على التعليم ، وصل مع مرشد ، ووضع خطة وشراء العقارات.

ماذا يمكنك ان تضيف؟

اسمي كارين ريتنهاوس وأنا أستثمر في مجال العقارات منذ عام 2004. ونحن نقوم حاليا بشراء حوالي 60 منزلا سنويا ، 80 في المائة منها بالجملة. هدفنا الحالي هو استخدام هذا الدخل لسداد جميع ممتلكاتنا القابضة.