الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

الحصول على المزيد من المعلومات

في التسويق ، تُعد العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء أو عبارة الحث على اتخاذ إجراء عبارة عن تعليمات للجمهور لإثارة استجابة فورية ، وعادةً ما تستخدم حتمًا مثل "اتصل الآن" أو "اكتشف المزيد" أو "جدولة موعد".

تأخذ العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء العديد من الأشكال والأغراض المختلفة عندما تقوم بتسويق أعمالك العقارية. أنت في الأعمال التجارية لبيع المنازل لذلك تحتاج إلى توليد خيوط وإحالات جديدة وللقيام بذلك ، تحتاج إلى توجيه التوقعات للتواصل معك. هذا هو المكان الذي يمكن أن تساعد فيه العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. إن زرًا وشعارًا وروابط هي عبارة عن عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء وتعمل دائمًا بشكل أفضل عندما يكون هناك شعور بالإلحاح.

العبارات الشائعة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء

تحميل

سواء كان ذلك من خلال نصائح المستخدم لأول مرة أو نصائح للحصول على رهن عقاري ، فإن تقديم بعض الأشياء ذات القيمة مقابل الحصول على عنوان بريدهم الإلكتروني هو عبارة رائعة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. تذكر أن لا تسأل عن الكثير في المقابل أو أنها سوف تصبح فجأة عبئا ، ولن يتبعه الاحتمال. ما عليك سوى طلب اسم أو بريد إلكتروني وربما معلومات أخرى مثل رقم الهاتف. كلما طلبت أكثر ، كلما خاطرت بمعدل أعلى للتخلي.

 

شارك. يمكن أن يكون زر أو كلمة تشعبي. استخدم CTA هذا عندما تريد أن يشارك شخص ما رسالتك الاجتماعية أو مشاركة مدونتك. هناك مكونات إضافية متوفرة ستظهر في اختيارك للبقع على مشاركة المدونة ، ولكن عادةً ما يكون CTA المشاركة في الجزء العلوي من المنشور الأفضل. يوفر Facebook للشركات دعوة إلى العمل على صفحاتهم. الاستفادة من هذه لتوجيه الزوار إلى موقع الويب الخاص بك للاتصال شركات نقل اثاث .

الاشتراك

إذا كان لديك مدونة ، فأضف زر "اشتراك". ضعه في بضع نقاط على مدونتك ، وخاصة الصفحة الأولى في عمود على يمين أو يسار المحتوى الخاص بك. يمكنك إضافة نافذة منبثقة "اشتراك" عندما يكاد المستخدمون يكملون قراءة مقالك.

الجدولة.

 تقديم رابط إلى برنامج جدولة عبر الإنترنت هو عبارة عن عبارة CTA رائعة ، حيث يمكن لمنظرك حجز موعد معك دون الاتصال أو ترك الرسائل أو أي متاعب. من السهل على الزائر استخدام رابط إلى جدولة في بريد إلكتروني أو على صفحة ويب خارج ساعات العمل الرسمية. يوفر جدولة مشاركة التقويم فقط الوقت المتاح لديك. العميل جداول الوقت وتتلقى إخطارا. يمكنك تأكيد الموعد أو إرسال وقت بديل. حجز المواعيد عبر الإنترنت سهل وسهل للعملاء ، وأفضل جزء هو أنه يمكن إجراء المواعيد بشكل سلس من خلال نظام بريدك الإلكتروني 24/7.

نقل عفش بالتجمع الخامس

لاحظ أنه من المحتمل أن يكون استخدام برنامج الجدولة عبر الإنترنت هو الأقل ويقدم أكبر قيمة داخل رسائل البريد الإلكتروني. الاستفادة من جدولة على الانترنت داخل رسائل البريد الإلكتروني "القائمة الجديدة" لمساعدة العملاء في جدولة الجولات أو مواعيد الإعداد لتوقيع الأوراق. أضف رابطًا إلى توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك وقم بتذكير العملاء أنه يمكنهم حجز المواعيد وفقًا لجدول THEIR باستخدام الجدولة.استعن بضرورة حجز الوقت لعرض قوائم جديدة في سوق عقاري ضيق للغاية مباشرة من خلال توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك.

الحصول على المزيد من المعلومات

عادة ما تكون عبارة CTA هذه في نهاية مقالة أو صفحة ويب. تقوم CTA بالإجابة على أسئلة إضافية عن طريق الاتصال بك أو إدخال معلومات في نموذج اتصال.

هذه ليست سوى عدد قليل من CTAs شائعة الاستخدام في التسويق لتحويل عميل محتمل إلى عميل. أضف CTA إلى كل صفحة ويب ، ومشاركة مدونة ، ونشرات إخبارية عبر البريد الإلكتروني لتوليد الاهتمام مع توفير نقطة اتصال أخرى ، وهو سبب للتواصل معك.

حاول جدولة عبر الإنترنت في توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك. لديك عبارة تحث على اتخاذ إجراء في كل رسالة إلكترونية ترسلها. يمكن للعملاء جدولة المواعيد عبر الإنترنت وحجز الوقت على التقويم الخاص بك ، دون الاتصال أو البريد الإلكتروني أو أي متاعب على الإطلاق. شاهد كيف يمكن للحث على اتخاذ إجراء مثل الجدولة عبر الإنترنت زيادة نشاطك التجاري.

يقدم SignOffPro جدولة موعد عبر الإنترنت ضمن توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك. يمكن للعملاء جدولة المواعيد عبر الإنترنت في دقائق. جرب تطبيق SignOffPro مجانًا لمدة 30 يومًا واعرف كيف يمكن للجدولة عبر الإنترنت زيادة نشاطك