الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

عليك ان تخبرنا باو الصفقات الناجحه فى حياتك

ولأنني كنت أستثمر لفترة طويلة ، يفترض العديد من المستثمرين الجدد أنني عرفت دائماً كيف أقوم بشراء وبيع العقارات الاستثمارية. على الاطلاق ليس صحيحا. لا أحد أقل خبرة مما كنت عليه ، لكن كان لدي هدف مطلق وكنت على استعداد للعمل بجد لتحقيقه.

دعني أخبرك عن أول صفقة لي:

أدركت أنا وجيم أنه كان علينا أن نعلم الناس أننا أردنا شراء المنازل إذا كنا سنجد صفقات للشراء. لذا ، بدأنا قليلاً من التسويق غير المكلف للغاية لنجعل الهاتف يرن - أحياء مشاة تعرض منشورات ، ولها علامات مغناطيسية على أبواب سياراتنا ، ووضع إعلان في صحيفة النيكل المحلية (كان ثلاثة خطوط فقط 265 دولارًا للإعلان عام). كان لدي استبيانات مطبوع ومكدسة بواسطة الهاتف ، لذلك ، إذا اتصل البائع ، أتذكر الأسئلة التي يجب طرحها.

مثل معظم المستثمرين الجدد ، شعرت بالرعب. ولأنني لم أكن أعرف ما كنت أفعله ، لم أكن أريد أن يقول البائعون "نعم" لعروضي ، لذلك قدمت عروض منخفضة للغاية دائمًا . جهل المستثمرين ليس دائما أمرا سيئا.

تقريبا أول دعوة كانت امرأة تدعو من خارج الدولة. وبالعودة إلى ذلك الوقت ، كان هاتفنا يحتوي على معرف المتصل وقال إن المكالمة قادمة من "حكومة الولايات المتحدة الأمريكية بالتيمور ، دكتوراه في الطب". كنت مقتنعاً بأنني أُعتقل بسبب قيامه بشيء غير قانوني ، لكني سرترت على الفور مع نفسي بأنني لم أتمكن من فعل أي شيء خطير للغاية في هذه النقطة ، لذا أجبت على الهاتف.

قال صوت المرأة: "هل تشتري البيوت؟

" ماذا؟ الحكومة بالفعل عرفت أنني كنت أشتري البيوت؟

وكما اتضح ، كان ابنها يعيش بالقرب منا وأزال رقم هاتفنا من المغناطيس على أبواب سيارتي بينما كنت أقفز في متجر البقالة المحلي. كانت الشقة التي كانت تبيعها في الواقع في جوارنا ، وكانت تدعو على طول الطريق من بالتيمور ، دكتوراه في الطب! كان هذا غريبًا جدًا.

شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام

على أي حال ، كان شاغرا وكان في السوق مع وكيل عقاري لمدة عام. طلبت تفاصيل العقار ووعدت باستدعاءها. بعد أن أقوم بالعناية الواجبة ، اتصلت وعرضت 65 سنتًا على الدولار. قالت ، شركة نقل موبيليا "عزيزي ، لقد امتلكت هذه الشقة لمدة ست سنوات وما زلت مدينًا لها أكثر من ذلك!" أخبرتها بأنني فهمت تمامًا ، أنني لن أكون أفضل عرض لها ولكنني كنت حلاً واحداً ، وكانت موضع ترحيب أن تتصل مرة أخرى في أي وقت إذا كانت لديها المزيد من الأسئلة أثناء عملية البيع.

كنت مرتاحا جدا لأنها لم تأخذ عرضي. في تلك الليلة ، اتصلت مرة أخرى ...

سألت ، "إذا فعلنا الصفقة ، كيف ستحدث؟

شرحت لها ، وأخبرتها أننا سوف نغلق مع محامينا ، وأنها سوف تضطر إلى كتابة شيك للفرق بين ما كنت أقدمه وما لا تزال مدينة به. شكرتني وعلقت.

في اليوم التالي ، اتصلت مرة أخرى وقبلت عرضي.

لم أكن قد رأيت حتى من داخل الممتلكات وكان خائفا حتى الموت. في وقت لاحق من ذلك اليوم التقيت ابنها في الفندق للتحقق من ذلك. كان طاهر - جميع السجاد والطلاء الجديد ، وجميع الأجهزة بما في ذلك غسالة ومجفف ، منطقة معيشة طابق 2 مع مدفأة حجر 2 قصة ، منطقة مكتب في الطابق العلوي الذي أغفل منطقة المعيشة أدناه. كان رائع. ولأنها كانت أول صفقة لي ، ودفعها البائع فعلاً كي أخرجها عن يدي ، فقد أخذت هذا كعلامة على أنني أتجه إلى مسار الاستثمار الصحيح!

أخلاق هذه القصة؟

  • لا تعتقد أنك بحاجة إلى معرفة كل شيء قبل البدء في الاستثمار. أنت تعلم حقا ما تحتاج إلى معرفته أثناء الاستثمار.
  • لا تفكر في البائع. يفترض الكثير أنه إذا كان البائع مدينًا بالكثير ، فلن يقبل عرضك المنخفض. غير صحيح! يدفع العديد من البائعين للبيع. إذا كانت حاجتهم للبيع كبيرة بما فيه الكفاية ، فإنهم يكتبون شيكًا عند الإغلاق.
  • لا تدع الخوف يوقفك. لا أحد يعرف ما يفعلونه في البداية ، في أي وظيفة ، ولكن تحيط نفسك مع الناس الذين يعرفون الأعمال حتى يكون لديك دائما مكان ما للحصول على إجابات.
  • كن دائما موردا للبائع. يحتاج معظم البائعين إلى المساعدة. عرضه لهم. أنت تقوم بتكوين علاقات تؤدي إلى إحالات كبيرة. كن على استعداد للمساعدة ، حتى لو لم تكن من النوع الذي يبيعونه له.