الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

هواتف سامسونج الذكية

لدى سامسونج إعلان مفاجئ عن المنتج اليوم ، لكنه ليس الهاتف الرئيسي الذي كنا نموت لسماعه. بدلاً من ذلك ، تقوم الشركة بإزاحة الستار عن جهاز لوحي جديد - Tab S5e. إنه جهاز أندرويد 9 فطيرة بحجم 10 إنش ، والذي تقول الشركة أنه أصغر وأخف سلاسة حتى الآن ، حيث يأتي فقط بـ 5.1 ملم و 400 جرام (أو حوالي 14 أوقية). بالإضافة إلى ذلك ، هو أول جهاز لوحي مزود ببكسل Bixby 2.0 ، لذا يمكنك استخدام مساعد الصوت للتحكم في أجهزة Samsung أو SmartThings المتوافقة.

كما تقدم سامسونج ميزة جديدة مثيرة للاهتمام يطلق عليها Call & Message Continuity شركات نقل اثاث بالمهندسين التي تتيح لك إجراء واستقبال مكالمات الهاتف ونصوصه على الجهاز اللوحي. ومن خلال دعم برنامج تعدد المهام الخاص بشركة DeX ، وشاشة Super AMOLED ، وأربعة مكبرات صوت من نوع AKG ، فإن جهاز Tab S5e لديه الكثير لتقدمه بسعره 400 دولار.

هذه صفقة حلوة ، لكن بالطبع هناك بعض المقايضات. يشير "E" في اسم الجهاز إلى "ضروري" ، وفقًا لشركة Samsung ، ويقع في وسط مجموعة الأجهزة اللوحية للشركة. على الرغم من أنه يحتوي على أغنية معدنية مميزة ، إلا أن جهاز S5e Tab لا يتمتع بأداء عالٍ مثل علامة التبويب S4 ، والتي تبلغ تكلفتها 650 دولارًا. يتميز جهاز Tab S4 بمعالج Snapdragon 835 أسرع يمكنه التعامل مع مهام متعددة بشكل أفضل بينما يستخدم Tab S5e Snapdragon 670 قوة. هذا يعني أنه بإمكانك إدارة مهمة أو مهمتين في وقت واحد ، مقارنة مع ما يصل إلى 10 عمليات متزامنة يمكن لـ S4 تنفيذها بسلاسة.

هناك فرق آخر بين الاثنين هو أن جهاز S5e لا يدعم قلم Samsung Pen S Pen ، بخلاف شقيقه الأكبر ، والذي يأتي أيضًا مع الملحق. على الرغم من أن كلا الجهازين لهما دبابيس بوجو للاتصال بلوحات المفاتيح ، لا يأتي أي منهما مع واحد. سيتعين عليك دفع مبلغ إضافي قدره 150 دولارًا أمريكيًا لعرض Samsung أو استخدام الخيار المفضل لطرف ثالث.

لا تتوقع الشركة أن يستخدم الناس علامة التبويب S5e لتحقيق إنتاجية عالية ، على الرغم من ذلك. إنه يستهدف الأشخاص الذين يريدون قماشًا أكبر من شاشات هواتفهم لمشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب. لهذا الجمهور ، يجب أن توفر شاشة S5E Tab من Edge إلى Edge 2.560 x 1600 وأربعة مكبرات صوت تجربة جيدة للوسائط المتعددة. ولكنهم سيحصلون أيضًا على ما تسميه شركة Samsung "اتصالًا أكثر ذكاءً" مع ميزة Bixby المضمنة واستمرارية الاتصال والرسالة. يعمل هذا حتى إذا تركت هاتفك في المنزل أثناء مغادرة المقهى ، طالما أن Tab S5e متصل بالإنترنت (عبر WiFi أو LTE).

ووعدت شركة Samsung بنحو 14.5 ساعة من عمر البطارية من خلية الطاقة 7.040mAh الموجودة في علامة التبويب S5 ، لذلك يمكنك استخدامها في معظم الرحلات الطويلة. ومع ذلك ، توقع أن يكون تقدير وقت التشغيل مختلفًا في طرازات LTE. سيكون عليك انتظار إصدارات S5e المتعلقة بالناقل (في وقت لاحق من هذا العام) ، ولكن سيتم إرسال النكهة العادية للواي فاي في الربع الثاني من عام 2019 افضل شركات نقل اثاث بالعاشر من رمضان .