الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

اسباب ظهور الفيس بوك فى مصر

استمرار تفشي الحصبة في ولاية واشنطن ، يقوم موقع Facebook "باستكشاف تدابير إضافية" لمحاربة المحتوى المضاد للقاحات المضاد للقشرة على المنصة ، حسب تقارير بلومبرج .

وتأتي هذه الانباء في أعقاب انتقادات من الممثل آدم شيف ، الذي أرسل الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك مارك زوكربيرج بريد إلكتروني عن التضليل اللقاح على الفيسبوك و Instagram اليوم.

في الرسالة، لاول مرة من قبل بلومبرغ الصورة سارة القالي ، أعرب شيف مخاوف من أن كل من الفيسبوك و Instagram تخدم حتى مضللة، المحتوى الترويج الخوف من اللقاحات، والتي ثبت أن تكون آمنة وفعالة وحاسمة بالنسبة للصحة العامة .

كما أرسل شيف رسالة مماثلة إلى غوغل ساندر بيتشاي حول معلومات مضللة عن اللقاح على موقع يوتيوب شركات نقل اثاث بحدائق القبة.

في الرسائل ، كتب شيف أن المعلومات المضللة على هذه المنصات يمكن أن تجعل الآباء يتجاهلون النصيحة الطبية الشرعية لتلقيح أطفالهم. وكتب يقول "تكرار المعلومات حتى لو كانت خاطئة يمكن أن يخطئ في كثير من الأحيان". وأشار إلى التقارير الأخيرة التي قدمتها جوليا كاري وونج في صحيفة الجارديان ، التي اكتشفت أن كلا من فيسبوك ويوتيوب مليئان بالدعاية الخادعة المضادة للدعاية ضد الخوف. ما هو أكثر من ذلك ، وجد وونغ ، خوارزمية التوصية يوتيوب ساعدت في قيادة الناس إلى تلك الأكاذيب.

السبب الرئيسى وراء تلك التراجع فى الفيس بوك

وأشاد شيف بـ YouTube لتحركه الأخير للبدء في تقييد التوصيات الخاصة بمقاطع الفيديو "التي يمكن أن تضلل المستخدمين بطرق ضارة" ، والتي قال موقع يوتيوب لصحيفة " ذي غارديان" إن هناك بعض أشرطة الفيديو المضادة للقاح. (رفضت Google التعليق على السجل إلى The Verge .) في يوليو ، أعلن YouTube أنه سيربط أيضًا المشاهدين بالمعلومات الخارجية "إلى جانب مقاطع الفيديو حول عدد صغير من الموضوعات التاريخية والعلمية الراسخة التي غالبًا ما كانت عرضة للمعلومات الخاطئة. على سبيل المثال ، يربط YouTube الأشخاص بصفحة Wikipedia عندما يبحثون عن لقاح MMR على النظام الأساسي. بلومبرج يشيرومع ذلك ، لا تزال مقاطع الفيديو المضادة للتطعيم في صدارة نتائج بحث YouTube عن "اللقاحات".

رداً على استفسار حول رسالة شيف ، شركات نقل اثاث بحدائق الاهرام قال متحدث باسم Facebook The Verge في بريد إلكتروني: "نزيل المحتوى الذي ينتهك معايير المجتمع لدينا ، ونقح المقالات التي قد تكون مضللة ، وتعرض المقالات المدققة للحقائق من جهات خارجية لتزويد الأشخاص بالمزيد وقال المتحدث "إن الشركة ملتزمة بمعلومات دقيقة ومفيدة". "لدينا المزيد للقيام به ، وسنواصل بذل الجهود لتوفير المعلومات التعليمية حول موضوعات مهمة مثل الصحة".

ولم يرد المتكلم مباشرة على سؤال متابعة يطلب فيه توضيحاً بشأن مراعاة تلك الجهود. لكن المؤلف الرئيسي في هذا المقال: "إن أمكن".

وفي خطاباته ، طلب رئيس الطهاة من كل من جوجل وقادة Facebook الحصول على معلومات حول ما إذا كانوا قد قبلوا إعلانات مكافحة اللقاحات. ووفقًا لصحيفة DailyBest ، فإن إعلانات التحكم في اللقاحات على Facebook استهدفت الديموغرافيات "على وجوه هؤلاء الأمهات" ، بما في ذلك في ولاية واشنطن التي تعاني من تفشي الحصبة المستمر. (لم يرد فيس بوك على الفور على طلب للتعليق على هذا الادعاء).

تم إعداد معلومات حول أولئك الذين لا يعملون في هذا الموضوع. في حين أن الحصبة سببها طفح وحمى ، فإن الفيروس المعدى بأكمله يرتكب أولئك الذين لا يستطيعون الحصول على لقاح الحصبة - من يطلق عليهم؟

الحافة في يناير. "يجب على [الآباء] العيش في خوف من الخروج مع طفلهم إلى وول مارت ، أو المكتبة العامة".