الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

التصمييم الخارجى لسيارات الدفع الرباعى

في الآونة الأخيرة ، كانت لهجة Audi Q5 السابقة تأثير كبير بسبب المنافسة المستمرة في السوق. كانت Audi ، التي كانت رائدة في السوق في فئتها ، على وشك إطلاق 2018 Audi Q5 الجديدة في 18 يناير. دعونا نلقي نظرة على ما تقدمه عمالقة السيارات الألمانية للعملاء الهنود. منذ إطلاقها في عام 2011 ، حققت Audi Q5 نجاحًا فوريًا في السوق الهندية ، حيث أصبحت واحدة من أكثر سيارات SUV المحبوبة في هذا الجزء من العالم. في الآونة الأخيرة ، لم تقم الأرقام بإنصاف تاريخها ، مما جعل أودي تقدم سيارة Audi Q5 2018 الجديدة.

 

التصمييم الخارجى لسيارات الدفع الرباعى


شركات نقل اثاث ببنى سويف التصميم ليست كلها تطورية ولكن نعم أنها تعزز جاذبية Q5 القديمة. في الواقع ، تشبه واجهة Audi Q5 2018 الجديدة إلى حد كبير Q7. إن مصابيح LED DRL بجانب المصباح الأمامي تضيف إلى حد كبير حدة التصميم. كما تم إعادة تصميم مصابيح الذيل وإضافة النعومة إلى سيارات الدفع الرباعي. يعد Audi Q5 الجديد 2018 أطول قليلاً وأطول وأوسع من الإصدار القديم.

هل تعلم فائدة التعاقد مع المتخصصين فى الانتقال
دعونا الآن نتحدث عن الداخلية. تم استخدام لوحة معلومات ثنائية اللون تشبه Q7 وتبدو جذابة للعين. المواد المستخدمة في جميع أنحاء ممتازة ، مع الجلود ليونة والخشب المصقول. شاشة المعلومات والترفيه في الأعلى وتحت نظام التحكم في المناخ. يبدو Audi فسيحًا فيما يتعلق بساقه وأرجله الأمامية. كما أن لديك فتحة سقف بانورامية والتي من المتوقع هذه الأيام في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

 

مواصفات المحرك: 


كما هو متوقع ، سيتم إطلاق Audi Q5 2018 في شكل ديزل فقط. يعمل المحرك بمحرك توربيني TDI بسعة 2.0 لتر وهو نفس الإصدار الأقدم ولكنه أقوى بنحو 8 إلى 10٪ ينتج 190 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران. هناك طرق مختلفة للاختيار منها لتحسين تجربة تجربة التشغيل ، الراحة ، الديناميكي ، الطرق الوعرة ، الوضع الفردي ، الوضع التلقائي. يؤدي اختيار وضع معين إلى ضبط استجابة الخانق والتعليق والتوجيه وفقًا للمتطلبات.

 

تعد كفاءة استهلاك الوقود بمثابة تحسن مهم وفقًا للإصدار القديم. يدعي صانعو السيارات أنهم زادوا من كفاءة استهلاك الوقود بنسبة 20٪ ويوفرون الآن حوالي 17 كيلومترًا في المتوسط ​​وهو معدل رائع. السبب الرئيسي وراء ارتفاع عدد الكيلومترات بنسبة 20٪ هو أن سيارات الدفع الرباعي الجديدة أخف وزنًا بين 65 و 70 كيلوجرام من البديل القديم.

ميزات السلامة: 
عندما يتعلق الأمر بالسلامة ، فمن الأفضل التحدث من أودي؟ في الواقع ، تأتي سيارة الدفع الرباعي بشهادة Crash من فئة 5 نجوم من Euro NCAP ، وبالتالي تتمتع بميزة تنافسية على المنافسين. تشمل ميزات السلامة الأخرى نظام ABS ونظام المساعدة على الهبوط للهبوط ونظام مراقبة ضغط الإطارات وما يصل إلى 8 أكياس هوائية.

 

النهاية النهائية: 


شركات نقل اثاث بمدينة نصر بمبيعات سيارات الدفع الرباعي ، فإن أودي هي وصيفة الشرف الدائمة بين ماركات السيارات الفاخرة الألمانية. العوامل التي يجب مراعاتها لإعطاء سيارات الدفع الرباعي فرصة هي الاقتصاد في استهلاك الوقود الممتاز ، الملاءمة والتشطيب الممتاز ، تصميم المقصورة الفاخر وكابينة فسيح. تتمتع Audi New Q5 بالمحتوى التكنولوجي ووسائل راحة مساعدة السائق التي تحتاجها لتتطابق مع منافسيها في القطاع. مع 2018 Audi Q5 ، سوف تتطلع عمالقة صناعة السيارات الألمانية إلى التقدم في قطاع سريع النمو.