الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

عليك عدم استخدام الارقام فى بريدك الالكترونى

شماذا يجب ان اسم شركتك؟ أحصل على هذا السؤال كثيرا. "أريد أن أطلب بطاقات العمل ولكن في البداية أحتاج إلى وضع اسم. ما هو اسم جيد لشركتي؟"

هناك بعض الأشياء المطلقة التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ قرار نهائي. في أي ترتيب معين ، تشمل تلك:

هل الاسم متاح مع وزير خارجيتك؟

 أنت لا تريد أن تنفق الكثير على التسويق إلا لتكتشف لاحقًا أنه لا يمكنك استخدام الاسم لأن شخصًا آخر قام بتسجيله مع الدولة أولاً.

هل يتوفر مجال الويب مع اسم شركتك؟

تحقق من خلال مواقع مسجِّل النطاق مثل GoDaddy.com. من المهم امتلاك نطاق الويب لاسم شركتك ، وهذا هو الكيفية التي سيطلع بها العملاء المحتملين عليك أولاً للتحقق منك. وسيقوم العملاء المحتملين بالتأكد من وجودك على الإنترنت ، لذلك تأكد من وجود شبكة جيدة.

  1. يجب أن تقول ما تفعله باسمك؟

يمكن أن يكون قول ما تفعله جزءًا كبيرًا من حملتك التسويقية. نحن ، على سبيل المثال ، مستثمرون عقاريون واسمنا هو J & K Property Investors. اسم شركتنا يعطي الناس فكرة عن ما نقوم به. إذا كنت مخبزًا ، فيمكنك استخدام كلمة "مخبز" في اسم شركتك.

شركات نقل اثاث بالجيزة

لا تذكر شركة Exxon و Nike و Apple و McDonalds ، على سبيل المثال لا الحصر ، ما يفعلونه في أعمالهم. إذا كنت لا تنوي إنفاق قدر ما تنفقه تلك الشركات على التسويق ، فإن تسمية ما تفعله يمكن أن يساعد في توصيل رسالتك.

  1. اختر اسمًا سهل التعويذة.

 أنت لا تريد أن تهتم باسمك مرارا وتكرارا للعملاء.

  1. لا تستخدم الأرقام

لأن العملاء لن يكونوا متأكدين من استخدام الرقم أو تهجئته. هذا يمكن أن يحدث الفرق بين أن تكون موجودة على الإنترنت وليس. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على هذا السؤال مرارًا وتكرارًا والذي سيصبح مزعجًا بسرعة.

  1. أقصر دائمًا هو

مساعدة الأشخاص على تهجئته بشكل صحيح وإدخاله بشكل صحيح عند كتابته على الإنترنت.

  1. هل ستستخدم اسم شركتك في عنوان بريدك الإلكتروني؟

 إذا كنت تخطط للقيام بذلك ، فستكون قصيرة وسهلة التهجئة أفضل.

  1. لا تفكر في ذلكفقط أنت وأمك سوف تذكر اسم شركتك ، على أي حال فى نقل موبيليا. الناس لا يهتمون حقا بما يدعى عملك - انهم يهتمون فقط ما يمكنك القيام به بالنسبة لهم.

كيف اخترت اسم شركتك؟ هل أنت سعيد به؟ ما النصائح التي يمكنك مشاركتها؟

اسمي كارين ريتنهاوس وأنا أستثمر في مجال العقارات منذ عام 2004. ونحن نقوم حاليا بشراء حوالي 60 منزلا سنويا ، 80 في المائة منها بالجملة. هدفنا الحالي هو استخدام هذا الدخل لسداد جميع ممتلكاتنا القابضة.