الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

هل تريد الاسباب الصحيحه للترويج للمنشور

بغض النظر عن درجة الخدمة التي تقدمها ، لا تحصل على ملاحظة ما لم يكن لديك عملاء. يفضل الناس التعامل مع الشركات التي أثبتت جدواها ولا يبدو أن العقارات استثناء. أنت بحاجة إلى عملاء ، تحتاج إلى عملاء محتملين.

كيف تحصل على العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء؟

 كيف يمكنك أن تجعل عملك العقاري الخاص الصغير يبرز من بين الحشود؟

  1. be شخصي.

العمل مع الناس واحد على واحد. العمل واحد على واحد يعني أن تأخذ كل عميل كل واحد بدوره. يجب أن لا تكون آفاقك النقدية ولكن الاتصالات. لا أستطيع أن أؤكد ذلك بما فيه الكفاية. دع عملائك يرونك كصديق يمكنهم دائمًا مساعدتهم في تلبية احتياجاتهم العقارية.

  1. استخدام أحدث التقنيات.

إن الحصول على عملاء محتملين يتمحور حول إظهار توقعاتك لما يمكنك القيام به. أظهر أنك تقدم قيمة أكبر من منافسيك. كيف تفعل هذا؟ استفد من أحدث التقنيات. استخدم أحدث التقنيات للإعلان وجعل قوائمك تبدو جذابة. لا تخف من اختبار المياه ، فسيحبك عملاؤك من أجل ذلك.

  1. لديها بيع فريدة من نوعها اقتراح.

ما الذي يجعلك مميزًا؟ ماذا تقدم أن الآخرين لا؟ هذا هو اقتراح البيع الفريد الخاص بك. USP هو ما يميزك. أنت بحاجة إلى عرض قيمة ، وهو أمر يقول "إليك لماذا يجب عليك أن تتعامل معي بدلًا من منافسي".

معظم المهنيين العقاريين في كثير من الأحيان يقولون أشياء مثل "أنا أعمل بجد من أجل عملائي". حاول مرة أخري! سوف يتطلب الأمر أكثر من ذلك لإقناعي. لتبرز ، يجب أن يكون لديك عرض استراتيجي مقنع. عرض "محفز" يوضح من تخدمه وكيف يمكنك مساعدتهم ولماذا يجب أن يستخدموك على الآخرين.

  1. عرض معلومات قابلة للتقييم.

كن مستودع للمعرفة. يجب أن يتمكن عملاؤك من القدوم إليك للحصول على أي معلومات يحتاجون إليها. إذا تمكنت من إظهار عملائك بأنك محترف في مجال المعرفة ، فسوف يثقون بك وسيعملون معك على الأرجح مرة أخرى أو يرسلون شخصًا إلى طريقك.

  1. لديك مشكلة SOLER MINIVER.

العقارات تدور حول حل مشاكل الإسكان الشعبية. أنت تحل مشاكل الناس في وقت واحد. يجب أن تكون العقلية مشكلة في حل المشكلات. إن التركيز على أعمالك العقارية والحصول على إمدادات ثابتة من العملاء الجدد هو أمر يتعلق ببناء العلاقات. يقول زيج زيجلار "يمكنك الحصول على كل شيء في الحياة تريده إذا كنت ستساعد الآخرين على الحصول على ما يريدون" شركات نقل الاثاث .

يعتمد نجاحك أو خيبة الأمل على عدد المشاكل التي يمكنك حلها. تحتاج إلى مواصلة التعلم وإعادة التعلم. كلما زاد رضاك ​​، كلما زاد عدد العملاء الذين ستحصل عليهم وقريبًا ستقوم ببناء قطاع عقاري متميز.