الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

كيفية اختيار كراسي المكاتب لمكان عملك الجديد

بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في مكتب ، من المستحسن دائمًا اختيار كرسي مريح ومذهل للمكتب. من المهم ، لأنه يزيل الضغط الذي تعاني منه بطريقة أو بأخرى ، أثناء قيامك بمهامك لهذا اليوم. يجب أن تفكر في العديد من العوامل إذا كنت ستشتري كرسي مكتب. لكن العامل الأهم الذي يجب مراعاته هو اختيار المقعد المناسب لجسمك ، مما سيجعلك تشعر بالراحة منذ بداية نوبتك ، حتى الساعة الأخيرة.

شركات نقل الموبيليا

 

بالنظر إلى أساسيات بناء كرسي مكتبي ، يجب عليك أيضًا مراعاة مساحة محطة العمل الفعلية الخاصة بك. لا يكفي الحصول على الكرسي الأكثر راحة لمكتبك ، ولكن عليك أيضًا العثور على حجم يناسب مكان عملك. يجب أن تسمح محطة العمل المكتبية للعامل بالجلوس والقيام بواجباته في راحة ، مع السماح للمستخدم بالانتقال بسهولة من موضع إلى آخر.

 

إليك بعض النصائح حول كيفية اختيار كرسي المكتب:

 

• يجب أن تعلم أن الكراسي الكبيرة والطويلة توفر الراحة القصوى لجسمك ، وخاصةً ظهرك.

 

• ضع في اعتبارك الدعم الخلفي لكرسي المكتب - عادة ، تم تصميم الجزء الخلفي من الكرسي لاحتضان الهيكل الفقري لظهرك ، ويجب ألا يحتوي على أي نقاط ضغط ، والتي قد تؤدي إلى آلام الظهر ومشاكل الظهر الأخرى.

 

• يحتوي كرسي المكتب عالي الجودة على مسند ذراع قابل للتعديل - يجب أن تكون مساند الأذرع قابلة للتعديل أيضًا ، لأن هذا سيدعم وزن وحجم المستخدم. هذا سيحمل الوزن الزائد من الظهر. يجب أن يكون هذا أيضًا على نفس المستوى مع طاولة العمل لتتمكن من إراحة مرفقك عند استخدام لوحة المفاتيح.

القشاش لنقل الاثاث

 

• يجب أن يكون دعم المقعد ناعمًا ، ولكن ليس كثيرًا ، لأنه يجب أن يكون قويًا وثابتًا قليلاً لدعم وزن الجسم بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون المقعد قابلاً للتعديل بارتفاعات مختلفة.

 

• توفر بعض الكراسي تصميمًا يسمح بالدورة الدموية المناسبة ، إلى الجزء السفلي من الجسم لتجنب التعب.

 

• يجب أن يترك مقعد كرسي مكتب مناسب قدميك على الأرض.

 

عوامل أخرى يجب مراعاتها ، عند شراء كرسي مكتب:

 

متانة

 

عند اختيار كرسي المكتب ، يجب أن تسأل نفسك إذا كنت تريده على المدى القصير أو الطويل. يجب أن يهتم المستهلك بتصنيف الاستخدام والقوة للكرسي ، خاصة إذا كنت ستستخدمه على المدى الطويل.

 

عجلات الرئيس

 

يرغب معظم المستهلكين في الحصول على كراسي مزودة بعجلات ، لتسهيل استخدامها للتنقل حول محطة العمل أثناء الجلوس. تم تجهيز كراسي المكتب ذات العجلات بعجلة ناعمة أو صلبة ، وهي مصممة للعمل بشكل جيد ، اعتمادًا على نوع أرضية المكتب.

 

المواد المستخدمة في مقعد الرئاسة

 

من المهم أيضًا أن تفكر في المواد المستخدمة للمقعد نفسه. ابحث عن مادة تمنعك من الانزلاق ويجب أن تكون قابلة للتنفس أيضًا. يجب عليك أيضًا مراعاة الراحة عند التنظيف ، ولا تنسى الأسلوب أيضًا!

افضل شركات نقل الاثاث

 

عند شراء كرسي مكتب ، فإن الراحة هي أول ما يتبادر إلى ذهنك. ومع ذلك ، أثناء التفكير في الراحة ، يجب أن ننظر أيضًا إلى كل جانب من جوانب سلسلة المكاتب بعدسة واسعة. يجب أن تكون الراحة موازية لكيفية صنعها ، والمواد المستخدمة بالمثل.

 

هذه هي العوامل المختلفة التي يجب عليك مراعاتها ، إذا كنت ترغب في الحصول على كرسي مكتب مناسب لاحتياجاتك ورغباتك.