الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

ما هي الأرائك المعيارية؟

الأرائك المعيارية هي أرائك يمكن فتحها معًا أو تفكيكها لإنشاء العديد من التركيبات والترتيبات. يُعرف أيضًا باسم الأرائك المقطعية ، ويشير المصطلح في الواقع إلى مجموعة من أقسام الأرائك الفردية (أو الوحدات) التي تنشئ مجموعة. تزداد شعبية الأرائك المعيارية كبديل لترتيب الأرائك الكلاسيكية مع كرسيين ، وتتصدر الأرائك المعيارية طليعة المعيشة المنزلية المعاصرة.

تتكون الأرائك المعيارية من أجزاء منفصلة أو عناصر مقطعية ، وهي متعددة الاستخدامات بطبيعتها مما يوفر للمستخدم مرونة كاملة للتكيف وتعديل ديكور المنزل. بالنسبة للعديد منا ، هذه الميزة جذابة للغاية عندما تتغير اتجاهات المنزل الداخلية بشكل متكرر. قد تجد أيضًا جناحًا معياريًا أكثر فعالية من حيث التكلفة نظرًا لعدم الحاجة إلى استبدال أثاثك في كل مرة تشعر فيها بالحاجة إلى التزيين.

شركات نقل الموبيليا

من الناحية الأسلوبية ، تتجه الأرائك المعيارية إلى حد كبير نحو النهاية المعاصرة للطيف الداخلي. الخروج من التصاميم الكلاسيكية مثل كلوب تشيسترفيلد أو هوارد كانتري هاوس ، تميل الأرائك المعيارية إلى التأكيد على الطابع غير الرسمي والشمول والراحة والراحة على التقاليد والتراث. لهذا السبب ، تميل الأرائك المعيارية أيضًا إلى العمل بشكل أفضل عندما يتم تقديمها بألوان زاهية - مثال جيد هو مجموعة توغو الأيقونية Ligne Roset ، المنجدة بشكل كلاسيكي باللون الأحمر الفاتح.

من حيث الإعداد ، يمكن شق الأجنحة المعيارية معًا أو تفكيكها لإنتاج مقاعد ، وأرائك زاوية ، وترتيبات على شكل حرف L أو شكل U. للحصول على أقصى قدر من الراحة ، قد ترغب في إدخال مقطع كرسي لتوسيع أريكة كلاسيكية. في حين أنه مع ترتيبات كبيرة على شكل حرف L أو U ، فإن إضافة العثماني المنجد يمكن أن يضيف سعة إضافية حسب الحاجة. هناك بالفعل مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة ، لذا اطلب من المورد أو المصمم الداخلي الخاص بك تقديم المشورة بشأن هذا الموضوع قبل التسوية عند الشراء.

افضل شركات نقل الاثاث

كقاعدة عامة ، تعمل الأرائك المقطعية بشكل أفضل في بيئات واسعة ذات مخطط مفتوح حيث يمكن تقديمها على أنها محور الفضاء. يميل هذا إلى أن يكون المظهر المصور في كل من المجلة اللامعة وصالات البيع بالتجزئة. يمكن أن يكون تركيب الأريكة متعددة الأقسام في مساحات أصغر أكثر صعوبة ، لأنك لا تريد السماح للأثاث بالسيطرة على الغرفة ، لذا كن حذرًا عند تحديد هذا الخيار إذا كان لديك سقوف منخفضة أو مخطط أرضي محدود. يقدم بعض مقدمي الخدمة أحجامًا أصغر أو القدرة على تقليل النماذج الأكبر ، ولكن هذا يميل إلى أن يكون بتكلفة إضافية.

ومع ذلك ، مهما كان حجم مساحتك الداخلية ، يجدر استكشاف الإمكانيات التي توفرها الأرائك المعيارية ، حتى إذا كانت تفضيلاتك الجمالية تميل إلى أن تكون متأصلة في الأنماط الكلاسيكية بدلاً من الاتجاهات الحديثة المعاصرة. من المؤكد أن الأرائك المعيارية أصبحت أكثر رسوخًا على مدى السنوات العشر إلى العشرين الماضية ،

 

لذلك يجب أن يكون هناك الكثير من الخيارات المتاحة لك عندما يتعلق الأمر باختيار قطعة مناسبة تمامًا. إذا واصلت الاستكشاف والتصفح بحثًا عن الإلهام ، فيمكنك أن تكون واثقًا في العثور على صوفا وحدات مثالية لمنزلك.