الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

تأكد من أنك حصلت على جميع هذه التغطية

كيفية إشراك جمهورك المستهدف لمزيد من النقرات

يمكن للتسويق الإخباري أن يكون فعالاً للغاية وأن ينمو عملك حقًا ، ولكن يجب القيام به بشكل صحيح.

إن النسخة المتضخمة أو الرسائل غير المتماسكة هي طرق سهلة لنسف إمكاناتك الخاصة لجعل المستخدمين ينقرون من البريد الإلكتروني.

في حين أن معدلات النقر إلى الظهور (CTR) تختلف حسب الصناعة ، يمكنك تحسين فرصك في أن تكون في أعلى مكانتك من خلال اتباع القواعد التي أظهرت ، بغض النظر عن الصناعة ، أنها ستطالب المستخدمين بالنقر فوق المزيد.

إذا لم تقم بمراجعة إحصائياتك في النشرات الإخبارية الخاصة بك ، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. لقد راجعنا أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني المختلفة من قبل ، وإذا كنت تستخدم أيًا منها ، فلديك أرقام الرسائل الإخبارية المتاحة لك بسهولة.

تأكد من أنك حصلت على جميع هذه التغطية :-

إذا لم يكن لديك هذه الأرقام ، فستستحق الاطلاع على مشاركتنا والترقية إلى خدمة أفضل.

ألقِ نظرة على هذه المؤشرات الإخبارية لكل صناعة ، وقارنها بإحصائياتك. هل أنت على قدم المساواة مع صناعتك ، فوق أو تحت المتوسط؟

إذا كنت أعلاه ، فمن المحتمل أن تكون لديك رسالة إخبارية جيدة بالفعل. إذا لم تكن ترى مثل هذه الأرقام ، فمن المحتمل أن تكون بنية النشرات الإخبارية بحاجة إلى إجراء تعديلات عليها.

إذن ما الذي يمكنك فعله للحصول على هذه الأرقام؟

سواء كانت عملية بيع أو إعلان حدث على الويب ، يمكنك توضيح النقطة قبل البدء. إذا كان لديك أكثر من هدف واحد ، فقم بإنشاء تسلسل هرمي لمصممي الرسائل الإخبارية الخاصة بك للالتزام به.

إذا كنت تفعل ذلك بنفسك ، قم بإنشاء الدليل حتى لا تبتعد عن المسار. من خلال جعل هذا النظام الهدف ، ستبقى على الموضوع وتوصيل رسالتك دون فوضى.

  1. اكتب بريدك الإلكتروني مع هدفك في الاعتبار.

قم بكتابتها بدون أي تشتيت ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ضعها بعيدًا عن شركات نقل عفش . بعد بضع ساعات ، انظر إليها مرة أخرى وصقلها بحيث تكون أكثر انسيابية.

في كثير من الأحيان عندما نبدأ الكتابة ، نضمّن العديد من العناصر غير الضرورية في الواقع ، وعندما يتعلق الأمر بالنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، فأنت تريد أن تكون واضحة وموجزة بقدر الإمكان.

إذا كان لديك ارتباط تريد أن ينقر عليه المستخدمون ، فعليك التأكد من تحديد الهدف في البداية.

  1. تأكد من وجود قيمة لهدفك.

ما الذي سيتلقاه المستخدمون بالنقر؟ إذا لم تعطهم سببًا جيدًا للنقر ، فمن المحتمل ألا يفعلوا ذلك. لا يعد الإعلان قيمة بنفس القدر مثل توجيه المستخدمين نحو مسار تحويل ، لذا ضع هدفك (أهدافك) في الاعتبار عند تقييم ما هو الأكثر فعالية.

يتطلب البيع الجديد أو البرنامج التعليمي على الويب بطريقة تتيح للمستخدمين للشراء أو الاشتراك في موقع الويب الخاص بك رسالة بريد إلكتروني سريعة وواضحة تشرح ما هي الرسالة الإخبارية الخاصة بك والقيمة التي سيحصل عليها المستخدم في حالة النقر فوقها.

شركات نقل اثاث بالمقطم

لا تخفي الدعوة إلى العمل (CTA) بين جبل من النسخ. تذكر أن معظم المستخدمين يميلون إلى استخدام أجهزة الجوّال ، لذلك إذا كانت نسخة الرسائل الإخبارية و CTA صغيرة جدًا ، فأنت تتخلص من العملاء المحتملين / المستخدمين المحتملين.

تذكر دائما عدم تعقيد الأمور. اجعله نظيفًا وسريعًا وبسيطًا ، وإذا كانت لديك قيمة في ما أرسلته إلى المشتركين عبر البريد الإلكتروني ، فسيتم بثه بشكل طبيعي عبر عبارة CTA كبيرة وبارزة.

يجد العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة صعوبة في نشراتهم الإخبارية ورأينا السبب. قبل محاولة إجراء عملية تجديد أو حتى بعد صياغة واحدة ، يرجى الاتصال بنا.

سوزان فريزن ، مؤسِّسة شركة eVision Media لتطوير الويب والتسويق الإلكتروني الحائزة على جوائز ، هي متخصصة في الويب ، ومستشارة في مجال الأعمال والتسويق ، ومستشاري وسائل الإعلام الاجتماعية. وهي تعمل مع رواد الأعمال الذين يعانون من نقص المعرفة والمهارة والدعم اللازم لإنشاء وجودهم في الأعمال التجارية عبر الإنترنت.