الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

اسباب التواجد فى مصر

نظرًا للكم الهائل من رسائل البريد الإلكتروني التي يتلقاها المستلمون منك يوميًا ، يجب أن تكون رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مصممة بحيث تبرز اهتمام الشخص الآخر. بالطبع ، فإن محتوى رسائل البريد الإلكتروني مهم للغاية لعلامتك التجارية. ومع ذلك ، فإن تصميم رسائل البريد الإلكتروني هذه لا يقل أهمية عن ذلك ، لأنه إذا كان التصميم لا يستهوي الشخص الآخر ، فإنه لن يقرأ ما تريد مشاركته.

الحصول على أشخاص آخرين يرغبون في قراءة رسائل البريد الإلكتروني 

عندما يتعلق الأمر بالحصول على شخص آخر يرغب في قراءة رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها إليه أو إليها ، فليس الأمر دائمًا بسيطًا كما يبدو. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها والتي سوف تجبر الشخص الآخر ليس فقط لفتح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ولكن أيضا لقراءتها من البداية إلى النهاية فى شركة نقل عفش .

تخصيص تخطيط الجهاز:-

 مع عدد الأشخاص الذين يقرأون المحتوى (بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني) على الأجهزة المحمولة من مختلف الأنواع ، من المهم جدًا أن تتأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك متوافقة مع المستخدم والأجهزة. بعبارة أخرى ، فإن كيفية ظهور رسائل البريد الإلكتروني على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول لا تتمثل في كيفية ظهورها على هاتف خلوي أو جهاز لوحي.

يجب أن يكون تخطيط البريد الإلكتروني الخاص بك متطورًا بما يكفي ليتم استيعابه وفقًا لحجم شاشة الجهاز. كثير من الناس فقط قراءة البريد الإلكتروني على جهاز محمول. إذا لم تقم بتحسين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لهذا الجهاز ، فستفقد العديد من الفرص لأن هؤلاء الأشخاص لن يقرؤوا ما ترسله.

تأكد من تضمين إعلان تشويقي للبريد الإلكتروني:-

 تمامًا مثل أن لديك فقرة تشويقية في مدونة (مما يمنح القارئ ما يكفي من التوضيح لما ستنشره بقية المقالة) ، يجب تضمين جملة تشويش في رسائلك الإلكترونية. وسيساعد ذلك المتلقي في تحديد ما إذا كان البريد الإلكتروني الخاص بك مثيرًا للاهتمام وقيِّمًا وجذابًا بما فيه الكفاية لمواصلة القراءة. نأمل أن يقرّر / تقرأ / تقرأ رسالتك الإلكترونية بكاملها في كل مرة. سوف يستغرق منك الحد الأدنى من الجهد لكتابته وسوف تحصل على قدر كبير من الأميال للخروج منه.

استخدام عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA) بشكل واضح:-

 يعتبر CTA أمرًا مهمًا لنجاح علامتك التجارية لأنه في الحقيقة الطريقة الوحيدة التي يجب أن يكون مستلم البريد الإلكتروني لديك قادرًا على التفاعل معك. نظرًا لكون CTA مهمًا للغاية ، فأنت بحاجة إلى التأكد من وضعه في مكان في بريدك الإلكتروني يظهر بوضوح للمستلم. وهذا يعني أنه يجب أن تظهر عبارات الحث على اتخاذ إجراء في النصف الأول من البريد الإلكتروني.

من المهم أيضًا أن تتذكر أنه يجب ألا تكون جميع عبارات CTA متشابهة. سترغب في مزجها قدر الإمكان. يجب أن تعطي CTA تعليمات واضحة حول ما تريد أن يفعله مستلم البريد الإلكتروني. قد يفاجأ عندما يعلم أنه أو هي على استعداد للقيام بما تريد في معظم الحالات.

تأكد من أن علامتك التجارية بارزة ومرئية:-

 مثلما لديك ثلاث ثوان فقط لجذب انتباه القارئ عند مشاركة مدونة (أو أي محتوى آخر) ، يكون لديك نفس الثواني الثلاث لفت انتباه مستلم البريد الإلكتروني الخاص بك . بالطبع ، هذا بالتأكيد ليس قدرا كبيرا من الوقت. ربما يكون هذا هو الأكثر فعالية إذا وضعت شعار علامتك التجارية ومقدارًا صغيرًا من المحتوى الذي يمثل جزءًا من هذا الشعار في أعلى الصفحة قدر الإمكان.

جعل حجم الخط قابلاً للقراءة:-

 استخدام خط صغير جدًا للقراءة بسهولة ليس فكرة جيدة حقًا. في الواقع ، من المحتمل أن يكون الأمر مزعجًا بالنسبة إلى مستلميك. فقط فكر كيف ستشعر إذا أرسل إليك شخص ما شيء غير قابل للقراءة من الناحية العملية. إنها طريقة جيدة جدًا لجعل المتلقي لا يقرأ رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مرة أخرى. من المهم أن تضع في اعتبارك أنه إذا كانت صغيرة على كمبيوتر سطح المكتب ، فسيكون أصغر حتى على جهاز محمول.

توخ الحذر عند استخدام الصور الرسومية:-

 تعد الصور جزءًا مهمًا من المحتوى في معظم الحالات. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر برسائل البريد الإلكتروني وأجهزة الجوال ، يجب أن تتأكد من أنها لا تستهلك مساحة كبيرة جدًا ويمكن فتحها. خلاف ذلك ، سيكون مجرد إزعاج محبط. عندما يتعلق الأمر برسائل البريد الإلكتروني ، فهي فكرة جيدة لتوفير أوصاف النص البديل للصورة (الصور) الخاصة بك فقط في حالة عدم إمكانية فتح الصورة (الصور) الخاصة بك. سيتفهم المستلم على الأقل ما كنت تحاول مشاركته بقدر ما يتعلق الأمر بالفيديو.

اجعلها شخصية:-

 يجب عليك تصميم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مع الشخص الآخر في الاعتبار. أنت تريد أن يشعر المتلقي كما لو كنت تتحدث إليه فقط وأن العلاقة التي تشاركها مهمة جدًا بالنسبة لك. هناك أيضًا بعض العناصر الأخرى التي ستلائم التخصيص ، مثل اسم المتلقي ، والجنس ، والمنتجات و / أو الخدمات التي ربما يكون الشخص الآخر قد اشترى أو كان يفكر في شرائها.

تصميم البريد الإلكتروني مهم جدًا وتريد أن يؤثر على الشخص الآخر بطريقة إيجابية. يعني تصميم البريد الإلكتروني الفعال أنك ستساعد القارئ على التركيز على ما تشعر أنه مهم. الكتابة نفسها مهمة للغاية ، ولكن هناك الكثير من العناصر والكثير من الأفكار التي ستدخل في تصميم حملة بريد إلكتروني فعالة. إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فلن يقوم الشخص الآخر بفتح البريد الإلكتروني وقراءته فقط ، ولكن هذا الشخص سيكون سعيدًا أيضًا للقيام بكل ما تطلبه ومشاركة معلوماتك مع أشخاص آخرين أيضًا.

نقل الاثاث فى مصر الجديده

مايكل كوهن هو مؤسس ورئيس قسم التكنولوجيا (CTO) لشركة CompuKol Communications. لديه أكثر من 25 عامًا من الخبرة في تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الويب. أمضى السيد كوهن قدرا كبيرا من الوقت في شركة الاتصالات الكبرى، حيث كان التركيز الرئيسي له على بدء وقيادة جهود التآزر في جميع وحدات الأعمال من خلال تحسين الكفاءة إلى حد كبير، والتعاون عبر الإنترنت، وقدرات الشبكة الداخلية للشركة، والتي تسارعت المكاسب في إنتاجية العمل . كما قام بتخفيض تكاليف السفر والسفر للشركة من خلال تقديم وتنفيذ تقنيات التعاون المختلفة.

نقل موبيليا تشمل خبرته تحليل الأعمال ؛ ادارة مشروع؛ إدارة فرق شاملة عبر المصفوفة ؛ هندسة النظم وتحليلها ، والهندسة المعمارية ، والنماذج الأولية والتكامل ؛ تقييم التكنولوجيا والتقييم ؛ تطوير النظم تقييم الأداء؛ وإدارة التنمية الخارجية.

حصل السيد كوهن على درجة الماجستير في إدارة المشاريع من جامعة جورج واشنطن في واشنطن العاصمة. وعلى درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر وعلى درجة البكالوريوس في العلوم في الهندسة الكهربائية من جامعة فيرلي ديكنسون في Teaneck ، نيوجيرسي.