الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

هل تريد التعامل مع الارخص والافضل

إذا كنت تعتقد أن البريد الإلكتروني يتضاءل ، فأنت على خطأ. وفقًا لإحصائيات Statista ، من المتوقع أن يصل عدد مستخدمي البريد الإلكتروني حول العالم إلى 4.1 مليار في عام 2021. وسواء أعجبك ذلك أم لا ، فإن هذا يتطلب منافسة شديدة عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع العملاء المحتملين والرد على العملاء الأوفياء.

هذا هو السبب في أن الحصول على دعم عملاء البريد الإلكتروني أصبح ضرورة في الوقت الحاضر. ولكن كيف نعرف أن إستراتيجية البريد الإلكتروني الخاصة بنا لا تزال فعالة؟

فيما يلي أسئلة مهمة يجب عليك أن تسألها لمعرفة ما إذا كنت تقوم بإرسال البريد الإلكتروني الخاص بك أم لا.

شركات نقل الاثاث

يوجد دعم العملاء لسبب واحد: لتسهيل عملائك وتقديم حلول لنضالاتهم فيما يتعلق بمنتجك أو خدمتك فى شركة نقل العفش .

يجب أن يكون هذا هدفًا واضحًا ، ليس فقط لصاحب العمل ، ولكن أيضًا لممثل العميل. يمكنك القيام بذلك فقط إذا كنت تتواصل بفعالية مع عميلك. أحد العوامل الكبيرة التي يمكن أن تؤثر على الاتصال بين الدعم والعميل هو وضوح البريد الإلكتروني.

إليك بعض النصائح السريعة لضمان أن بريدك الإلكتروني واضح:-

  • تجنب استخدام الكلمات الكبيرة - قد يؤدي استخدام الكلمات الكبيرة إلى جعلك تبدو أكثر ذكاءً في الحياة الحقيقية ، ولكن ليس على البريد الإلكتروني. تذكر أن هدفك هو أن تفهم عميلك ولا تحتاج إلى jargons للقيام بذلك.
  • الابتعاد عن الفقرات الطويلة - أنت تعرف الشعور بقراءة الفقرات الطويلة الصحيحة؟ الاستفادة من فواصل الأسطر وتقسيم هذه الفقرات الطويلة. يكون أكثر فعالية استخدام الأرقام من التعداد النقطي عند القيام بعملية خطوة بخطوة. يجعل الرجوع أسهل.
  • اللمسة الإنسانية - حتى مع صعود الذكاء الاصطناعي ، لا أحد يريد التحدث إلى روبوت. من خلال إضافة لمسة إنسانية مثل استخدام الاسم الأول لعملائك ، يمكن أن يشعروا بالتعاطف معهم وسيتأكدون من حصولهم على اهتمامكم الكامل.

هل أقرت وجهة نظرك من أجهزة الاستقبال؟

لدى كل شخص وجهات نظر مختلفة ، وأحيانًا كمرسل ، فإننا نركز بشكل كبير على ما نريد ترحيله دون النظر إلى وجهة نظر العملاء.

وبالمثل ، من المهم أن تبقي بريدك الإلكتروني محددًا وبسيطًا. إذا كنت ترد على بريد إلكتروني للشكوى ، فتأكد من تحديد الإطار الزمني في حل المشكلة. إذا كان ذلك عبارة عن تحقيق ، فعليك بالاعتراف بما يطلبه الشخص ومنحهم إجابات محددة.

قبل الضغط على زر الإرسال ، أعد قراءة بريدك الإلكتروني. كيف تجعلك تشعر؟

هل انتهى ذلك بشكل إيجابي؟

لا يوجد شيء أسوأ من إنهاء أي محادثة بطريقة سلبية ، لذلك تأكد من تضمين ملاحظة إيجابية ، سواء تم حل المشكلة أم لا.

قبل الانتهاء ، تأكد من تقديم كل الدعم الممكن الذي يمكن أن تقدمه. تتلخص فعالية في هذا السؤال: كم عدد الأميال الإضافية التي يمكنك تقديمها لعميلك؟

تذكر ، قد يكون البريد الإلكتروني أداة بسيطة ولكنه أداة فعالة في بناء علاقة العملاء.