الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

استراتيجيات لصياغة النشرات الإخبارية الرقمية الفعالة لعملك

بالنسبة للعديد من أصحاب الأعمال ، لا يعد إعداد النشرات الإخبارية الخاصة بالشركات التي يقرأها الأشخاص ويحصلون على المبيعات أو العملاء المحتملين أمرًا سهلاً.

وبسبب هذا (ولأسباب أخرى أيضًا) ، يتجنب الكثيرون إنشاء وإرسال رسائل إخبارية رقمية على الإطلاق. ومع ذلك ، فمن الضروري وضع الوقت والجهد للتأثير بشكل إيجابي على قرائك.

استراتيجيات لصياغة النشرات الإخبارية الرقمية الفعالة لعملك

لماذا ا؟ لأنه عند إرسال رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني ، فأنت تتواصل مع عملائك الحاليين ومع العملاء الجدد المحتملين. هذا يبقيك على رأس أولوياتك ، مما يزيد من فرصك في اتخاذ قرارات شراء إيجابية لصالحك.

لديك وقت محدود لجذب انتباه جمهورك ، لذلك تحتاج إلى جعله محسوبًا.

شركة نقل الاثاث

لنبدأ بأربع استراتيجيات يمكنها مساعدتك في إنشاء أفضل النشرات الإخبارية الرقمية لنشاطك التجاري:

  1. ابدأ باستخدام سطر موضوع رائع

هذا هو أول شيء يراه القراء ، لذا اجعله عد. الأشخاص مشغولون ، وإذا لم تربطهم بخط الموضوع ، فسيتجاهلون بريدك الإلكتروني أو حتى أسوأ من ذلك - اضغط على زر إلغاء الاشتراك.

جعل سطر الموضوع الخاص بك لاذع ومحددة. بدلا من "بيع اليوم" شركات نقل العفش ، ماذا عن "وفورات ضخمة في الصيف والعتاد - اليوم فقط."

كن مبدعًا ومن المرجح أن ترى الرسالة الإخبارية لشركتك زيادة في الأسعار المفتوحة.

  1. إضافة القيمة إلى حياة عملائك

أفضل النشرات الإخبارية الرقمية توفر قيمة. لا يرغب الأشخاص في رؤية رسالة بريد إلكتروني مزدحمة بالعروض الترويجية حول نشاطك التجاري أو لرؤية نفس الصفقات أسبوعًا تلو الأسبوع.

فكر بدلاً من ذلك في المشاكل التي يواجهها عملاؤك. كيف يمكنك حلها؟ كيف ستفيدك منتجاتك أو خدماتك؟

ربما تحتوي الرسالة الإخبارية لشركتك هذا الأسبوع على مشاركة مدونة بها حل واضح لمشكلة مشتركة يواجهها عملاؤك. أو ربما يسلط الضوء على الكيفية التي سيوفر بها منتجك الوقت والمال.

  1. يبقيه قصيرة وحلوة وقابلة للسحب

واحدة من أكبر الأخطاء التي ترتكبها الشركات هي إرسال رسائل إخبارية طويلة. لا يريد الأشخاص قراءة مشاركة مدونة بالكامل في بريد إلكتروني ، على سبيل المثال.

سيشاهد العديد من قرائك رسالتك الإخبارية على هواتفهم الذكية ، مما يجعل المحتوى الخاص بك سهلًا مع أجزاء واضحة وعناوين جريئة.

يمكنك تقسيم المحتوى الأطول إلى نقاط ، واستخدام الروابط لتوجيه الأشخاص إلى موقعك على الويب.

  1. هل لديك دعوة مباشرة للعمل

اجعلها واضحة عما تريد أن يفعله القراء. هل تقرأ آخر منشور في مدونتك؟ اشتر شيئا؟ قم بالتسجيل في برنامجك التعليمي على الويب المجاني؟

إن نسخة CTA (عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء) هي ما سيقنع قرائك باتخاذ إجراء - أو لا. بيكي فضولهم أو إضافة بعض الإلحاح لإجبارهم على النقر.

تأكد من أن الرابط ينتقل إلى صفحة مرهقة تسمح لهم بإكمال أي إجراء قمت بدعوته لهم.

كتابة نشرة إخبارية متسقة لا تأخذ الالتزام ، ولكن الأمر يستحق ذلك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة اسمحوا لي أن أعرف! نساعد العديد من العملاء في كتابة رسائلهم الإخبارية وتأليفها وإرسالها.

سوزان فريزن ، مؤسِّسة شركة eVision Media لتطوير الويب والتسويق الإلكتروني الحائزة على جوائز ، هي متخصصة في الويب ، ومستشارة في مجال الأعمال والتسويق ، ومستشاري وسائل الإعلام الاجتماعية. وهي تعمل مع رواد الأعمال الذين يعانون من نقص المعرفة والمهارة والدعم اللازم لإنشاء وجودهم في الأعمال التجارية عبر الإنترنت.