الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

عوامل النجاح فى هوت لاين

هناك امرأتان احتجزتا وطالبتا بإثبات هويتهما بعد التحدث باللغة الإسبانية في متجر في مونتانا ، وهما ترفعان دعوى قضائية على الجمارك وحماية الحدود الأمريكية ، قائلة إن عميل مكتب الجمارك وحماية الحدود انتهك حقوقهما الدستورية عندما احتجزهما وطلب معرفة هويتهما.

تم استجواب آنا سودا ومارثا "ميمي" هرنانديز - مواطنان أمريكيان ولدا في تكساس وكاليفورنيا على التوالي - أثناء محاولتهما شراء البقالة في هافر ، مونت ، في مايو الماضي. قاموا بالتقاط الفيديو من اللقاء ، الذي بدأ داخل محطة بنزين Pump مضخة ومتجر. إجمالا ، تم احتجازهم لمدة 40 دقيقة.

في اللقطات ، ينظر إلى وكيل CBP بول أونيل وهو يخبر إحدى النساء: "سيدتي ، السبب الذي دعاني إليه للحصول على بطاقة هويتك هو لأنني جئت إلى هنا ورأيت أنكم تتحدثون اللغة الإسبانية ، لم يسمع به أحد هنا " شركات نقل اثاث بمدينتى .

عندما تم نشره في الربيع الماضي ، أثار الفيديو أسئلة جديدة حول أساليب إدارة ترامب لتنفيذ حملة على الأشخاص الذين دخلوا الولايات المتحدة بشكل غير قانوني من الحدود الجنوبية. وتقول سودا وهرنانديز إنه ليس لدى الوكيل أي سبب لاحتجازهما. يتهمون مكتب الجمارك وحماية الحدود بانتهاك حقوقهم ضد الاستيلاء غير المعقول والحماية المتساوية بموجب القانون.