الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

اسباب التعامل مع شركتنا كافضل الشركات فى مصر

وأعلنت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية أن البث المباشر لحفل توزيع جوائز الأوسكار في 24 فبراير سيشمل أربع جوائز سينمائية ، مما يعكس قرارًا بتقديمها خلال فترات الراحة التجارية.

سيشاهد مشاهدو التلفزيون في جوائز الأوسكار 91st المراقبون يفتحون المظاريف ، ويشارك الفائزون في المسرح ويقدمون الخطب لأفضل تصوير سينمائي ، وتحرير أفلام ، وإجراء مباشر قصير شركات نقل اثاث بحلوان ، وتكوين الماكياج ، وتصفيف الشعر.

وكان الهدف من تحويل هذه الجوائز إلى فترات راحة تجارية ، أعلن عنها لأول مرة في شهر أغسطس ، هو تقصير الحدث الإذاعي في كثير من الأحيان.

وقالت المنظمة في بيان صدر يوم الجمعة "سمعت الاكاديمية بالتعليقات من عضويتها فيما يتعلق بعرض الاوسكار لاربعة جوائز ." "سيتم تقديم جميع جوائز الأوسكار بدون تعديلات ، في صيغتنا التقليدية. نتطلع إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار الأحد 24 فبراير".

وجاء هذا الإعلان بعد صرخة ضجة من بعض كبار الضباط في هوليوود ، بما في ذلك المخرج بلايك ككلانسمان سبايك لي ومدير روما ألفونسو كوارون.

مميزات الجوائز التى تحصل عليها من الاوسكار

في رسالة مفتوحة إلى الأكاديمية ، كتب مئات من السينمائيين والمخرجين والممثلين ، بما في ذلك مارتن سكورسيسي وإيثان وجويل كوين وجورج كلوني ، أن قرار تقليص البث التلفزيوني "ليس أقل من إهانة لأولئك الذين كرسوا لنا حياتنا وشغفنا بالمهنة التي اخترناها ".

"عندما يتم تقويض الاعتراف بالمسؤولين عن إنشاء السينما المتميزة من قبل المؤسسة ذاتها التي تهدف إلى حمايتها ، فإننا لم نعد متمسكين بروح وعد الأكاديمية للاحتفال بالفيلم كشكل فني تعاوني". وأضاف الرسالة.

وقد تم التأكيد على هذه الرسالة في اجتماع ليلة الخميس بين كبار قادة الأكاديمية والأعضاء البارزين في المجتمع السينمائي الذين حثوا الأكاديمية على تضمين الجوائز الأربعة في البث المباشر.

إن انعكاس الأكاديمية هو أحدث عودة مرتبطة بحفل الأوسكار لهذا العام.

وفي سبتمبر ، ألغت الأكاديمية خطة لإنشاء جائزة جديدة للأفلام السينمائية أو "أفضل فيلم مشهور" ، وهو اقتراح يقول النقاد إنه سيقلل من تأثير الجوائز.

في كانون الأول / ديسمبر ، استقال كوميدي شركات نقل اثاث بالشروق هارت الكوميدي كمستضيف لحفل توزيع جوائز الأوسكار بعد ظهوره على تويتر ، حيث ترك الحدث دون مضيف لأول مرة منذ عام 1989.

واعترافًا بتخطيط برنامج توزيع الجوائز السائلة ، علقت الأكاديمية يوم الجمعة: "بعد مرور تسعة أيام على بدء العرض ، لا يزال يتم تعديل النص."