الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

المساعدات الوطنية فى مصر

علنت وزارة الأمن الوطني عن إرشادات جديدة لتعقب حالات زواج الأطفال بين المهاجرين في الولايات المتحدة.

في حين ركزت المناقشات حول الهجرة على الأمن القومي ، شركات نقل اثاث بمصر الجديدة وأدى تصميم الرئيس ترامب على بناء جدار على طول الحدود الجنوبية إلى إعلان طوارئ وطني ، فإن القواعد الجديدة تتعامل مع قضية الهجرة الأقل شهرة بكثير.

وبموجب قانون الهجرة والجنسية ، لا يوجد حد أدنى لسن الشخص الذي يطلب أو يستفيد من طلبات التأشيرات التي يكون فيها الأزواج أو الخطيبون قاصرين.

وقالت متحدثة باسم وزارة الجنسية والهجرة الأمريكية لـ "إن بي آر": إن تحول السياسة يوم الجمعة يهدف إلى "التأكيد على أن الزواج الذي ينطوي على قاصر يتطلب اهتماما خاصا".

سياسة

ترامب يعلن الطوارئ الوطنية للمساعدة في تمويل الجدار الحدودي الجنوبي

وقالت الوكالة في بيان ان الضباط سيتعين عليهم الان ان ينظروا في كم كان عمر مقدم الطلب والمستفيد عندما تزوجا وما اذا كان ينتهك القانون الذي وقع فيه حفل الزفاف . سيتعين على قضاة الأحكام أيضًا دراسة ما يمليه القانون في الولاية الأمريكية حيث يعتزم الزوجان الإقامة فيه.

شملت أكثر من 8600 عريضة تأشيرة معتمدة للأزواج أو المخطوبات بين عامي 2007 و 2017 طفلاً ، وفقاً لمجموعة مناصرة نسائية تدعى Unchained At Last. في 95 بالمائة من تلك الحالات ، تقول المنظمة ، كان القاصر فتاة.

في حين ركزت المناقشات حول الهجرة على الحاجة لتأمين الحدود الجنوبية ، إلا أن المهاجرين أنفسهم ليسوا سوى جزء صغير من مشكلة زواج الأطفال في الولايات المتحدة ، وهي القطعة التي يمكن إصلاحها بسهولة من خلال تحديد شرط عمري على عرائس تأشيرة الزواج والخطيب ، المؤسس والمدير التنفيذي فريدي رييس يخبر NPR.

 

اطلع على أحدث العناوين وقصص NPR الفريدة ، والتي يتم إرسالها كل يوم من أيام الأسبوع.

عن طريق الاشتراك، فإنك توافق على الشروط NPR للاستخدام و سياسة الخصوصية .

"هذه الإرشادات الجديدة لا تساعد حقا ،" تقول. "ما نحتاجه الآن هو التشريع الذي يغلق هذه الثغرة الخطيرة والمحفوفة".

وتقول إن زواج الأطفال من خلال الهجرة يحدث بشكل أساسي بطريقتين: الفتيات أو الشابات اللواتي في الولايات المتحدة يجبرن على الزواج من الرجال في الخارج من أجل الحصول على التأشيرة ومسار المواطنة ، أو جلب الفتيات خارج الولايات المتحدة إلى البلد على تأشيرة الزوج أو الزوجة تحت الضغط العائلي أو المالي.

ويمكن أن يتعرضوا للإيذاء الجنسي والجسدي ، وحرمانهم من التعليم وحرمانهم من الطريق إلى المواطنة إذا اختار شركاؤهم عدم إنهاء أعمالهم الورقية. في أسوأ الحالات ، لا يُسمح أبداً لبعض النساء والفتيات بمغادرة منازلهن "ويعاملن أساساً كعبيد" ، يقول ريس.

وتضيف قائلة إن الجنس مع الطفل مسموح به في إطار الزواج بموجب قوانين الاغتصاب القانونية في 38 ولاية.

وفقاً لتقديرات اليونيسف ، فإن ما يقرب من 650 مليون فتاة وامرأة في العالم اليوم تزوجن قبل عيد ميلادهن الثامن عشر .

وقد أفادت NPR سابقا أن أكثر من 200،000 طفل - فتيات غالبيتهم الساحقة - كانوا متزوجين بين عامي 2000 و 2015 في الولايات المتحدة.

ووفقاً لتقرير مركز العدالة التاهيرية ، فإن معظم الولايات لديها قوانين تنص على أن الحد الأدنى لسن الزواج هو 18 سنة ، ولكنها تسمح باستثناءات مثل موافقة الوالدين أو الأمر القضائي أو الحمل.

الوطني

مسؤولو الهجرة انظر سبايك في مجموعات كبيرة عبور الحدود الجنوبية

قبل إصدار المبادئ التوجيهية المحدثة للضباط يوم الجمعة ، اعتمدت مصلحة الجنسية والهجرة الأمريكية على نظام الإبلاغ الإلكتروني إذا تم اكتشاف الزوج أو الزوجة القاصر في الالتماسات المقدمة. ثم تقوم وحدة خاصة بتقييم الأعمار والعلاقة بين الزوجين.

وقال المدير فرانسوا سيسنا: "في حين أن هذه خطوات في الاتجاه الصحيح ، شركات نقل اثاث بالقاهرة الجديدة فإن الأمر متروك للكونجرس في نهاية المطاف لتحقيق مزيد من اليقين والوضوح القانوني لهذه العملية لكل من مقدمي الالتماسات وضباط وكالة المواطنة والهجرة في الولايات المتحدة".