الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

مشاكل مضخة القرارة المجمدة؟

اسعار نقل العفش في مصر

 

يعتمد العديد من أصحاب المنازل على مضخات القرارة لإخراج المياه من الطوابق السفلية. ومع ذلك ، يمكن أن تسبب المضخة المجمدة مصدر قلق كبير.

 

شركات نقل اثاث بأسيوط

خلال أشهر الطقس البارد ، فإن القلق بالنسبة للكثيرين هو احتمال تجميد المياه في خط التفريغ أو حول الأساس ، مما يؤدي إلى ضرر محتمل ليس فقط لمضخة الحوض ، ولكن أيضًا للمنزل.

 

وضع العلامات

 

يساعد التصنيف على تجنب مشاكل مضخة القرارة المجمدة. من الخطوات المهمة لمنع أي نوع من الضرر الناتج عن المياه في منزلك هو إنشاء منحدر أرضي حول منزلك بحيث يتم توجيه المياه بعيدًا عن الأساس - وهذا ما يسمى "الدرجات". نظرًا لأن المياه تتدفق إلى أسفل التل ، فإن تصميم المناظر الطبيعية لممتلكاتك بحيث يتدفق الماء بعيدًا عن المنزل سيمنع التسرب إلى الطابق السفلي أثناء هطول الأمطار ، وسيحافظ على المياه التي تطردها مضخة الزيت الخاصة بك من التسرب إلى المنزل. تجول حول منزلك بعد هطول أمطار غزيرة وتحقق من التجمع بالقرب من الأساس ؛ ستشير برك الماء إلى أقسام الممتلكات التي تحتاج إلى درجات إضافية.

 

شركات نقل الموبيليا

تأتي المضخات الغاطسة في نموذجين أساسيين: النموذج المستقيم (أو الركيزة) والنموذج الغاطس. كلا الإصدارين موثوق به وفعال في القضاء على الماء من الطابق السفلي الخاص بك.

 

يحتوي النموذج المستقيم على المحرك في الأعلى والمضخة في القاعدة ؛ يتم تثبيته في قاع الحوض. يتم تشغيل المحرك وإيقاف تشغيله بواسطة كرة طافية ذات ضوء خفير مرئي ، مما يطمئنك إلى أن مضخة التصريف تعمل (مثل الفريزر).

 

المضخة الغاطسة مغمورة بالكامل في الماء. يتم توصيل المفتاح بالمضخة ويأتي إما مع تعويم الكرة متصل بمفتاح ضغط أو بمفتاح تعويم قابل للتنشيط بالزئبق قابل للتعديل.

 

افضل شركات نقل الاثاث

تتوفر مضخة حوض احتياطية تعمل بالبطارية ، بسعر يبدأ من 250 دولارًا. يتم توصيل البطارية بالنظام الكهربائي في منزلك - مشحونة دائمًا وجاهزة للعمل. تتولى المضخة مهامها في أوقات انقطاع التيار الكهربائي. يقال أن الأنظمة في نطاق سعري أعلى تكون أكثر فعالية لأنها تحدد طول الفترة الزمنية التي ستبقى فيها المضخة نشطة بعد فقدان الطاقة.

 

نصائح حول تجنب المضخة المجمدة

 

يجب أن تكون نقطة الخروج لإزالة المياه أقل من المضخة. ستساعد الجاذبية الماء على النفاد والحفاظ على تدفقه أثناء درجات الحرارة المتجمدة.
وجه الماء المطارد من عشرة إلى عشرين قدمًا من الأساس. يمكنك توصيل خرطوم مرن ومقاوم للتجمد بنهاية أنبوب التفريغ للحصول على طول إضافي.
استخدم خرطوم تصريف بقطر أكبر لتجنب مشكلة مضخة مجمدة مجمدة. قد يكون قذى للعين (خاصة إذا كان فوق سطح الأرض) ولكنه سيساعد بالتأكيد في الحفاظ على تشغيل المياه بحرية. التثبيت بسيط للغاية - ثني شماعات الأسلاك حول الفوهة والأنبوب وتأمينها بمشبك الأنابيب.
ادفن أنبوب التفريغ في الأرض وعزل أي أجزاء أنبوب فوق الأرض بشريط تسخين وقش. تأكد من الحفر بعمق كافٍ بحيث يكون أنبوب المضخة أقل بكثير من خط الصقيع.
يجب أن تعمل مضخة المستنقع بشكل أقوى عندما يتجمد الماء في خرطوم التصريف ، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى ارتفاع حرارة المحرك. استمع إلى المضخة لتحديد ما إذا كانت تعمل بشكل متكرر أو لفترات زمنية أطول. في مثل هذه الحالة ، من الجيد إيقاف تشغيل المحرك بشكل دوري من أجل السماح له بالتبريد.

 

بغض النظر عن النموذج الذي تختاره ، فإن اتباع الإرشادات المذكورة أعلاه سيساعدك على تجنب مشاكل مضخة المجمع المجمدة وبالتالي التخفيف من مخاوفك.