الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

هل تبحث عن عقار فى موقع مميز

عندما رأيت البرنامج التلفزيوني "مكتنزون" لأول مرة ، تساءلت كيف وجدوا كل تلك المنازل. بعد شراء المنازل لسنوات ، أدرك أن المنازل المكتظة في كل مكان. مروع!

 

الصورة الموضحة أعلاه هي واحدة من المنازل المكتظة التي اشتريناها. المئات (آلاف؟) من الدمى. كانوا في كل غرفة في كلا الطابقين مع مسار المشي فقط. ومربعات. وجميع الملحقات. أنا لم أسير من هذا البيت لوحده. تشاكي؟

 

لكن الكثير من الناس لديهم منازل محشوة بالأشياء. في بعض الأحيان يجبرون على الخروج - تم نقل هذه المرأة إلى مجتمع التقاعد من قبل أطفالها. 

 

في بعض الأحيان أعتقد أنهم قد انتهوا؟ لقد كان لدينا العديد من المنازل حيث يبدو أن البائعين قد خرجوا لتولي مهمة - كل أثاثهم وملابسهم لا تزال قائمة - خزانة ومطبخ وخزانات كاملة وخزانات كاملة - ثلاجة ممتلئة بمواد شخصية ما زالت متناثرة حولها. ربما قاموا بتعبئة حقيبة وتركوها؟

شركات نقل اثاث بالزقازيق والشرقية

كيف تتخلص من كل الأشياء؟ يمكن أن ينتهي الأمر بتكلفة ضخمة.

منزل واحد اشترينا كان 62 اطارات داخل. ماذا؟!

لقد حاولت الكثير من الأشياء لتجنب نقل كل ذلك إلى تفريغ (أعتقد حساب). لقد حاولت "نقل" المبيعات ، وبيعها إلى البائعين في أسواق السلع المستعملة ("مقابل مبلغ $ X فقطش يمكنك الحصول على كل شيء") ، جيش الخلاص ، أي مصادر لجمع التبرعات ، Craigslist.

 

مرة واحدة ، كان لدي منزل مع عدد من البنود أكبر اليسار. الكثير من الأثاث القديم ، ولكن بالتأكيد لا تزال قابلة للاستخدام. أضع صورًا على كريغزلست وقلت: "مجاني. البيت مفتوح من 12 ظهرًا إلى 12:30 ظهرًا. تعال مع شاحنة". غادرت المنزل مفتوحًا وعاد بعد الساعة الواحدة مساءً. فى نقل عفش لم يتبق سوى الفتات كان رائعا.

 

وبطبيعة الحال ، فقد أنفقنا آلاف الدولارات في منازل تفريغ النفايات. نطلب من البائعين ما يخططون للمغادرة (ونأمل أن يكونوا صادقين) ثم نخفض عرضنا بتكاليف تقريبية لتنظيف المنزل.

 

الاستثمار العقاري مثير للاهتمام على العديد من المستويات. لقد أبقى أيضا بعض الاكتشافات مذهلة تركت وراء - لدي بيانو رائع وجميل. وكتب أحد البائعين بعد أن خرج عن العمل أنه ترك دراجته النارية في المرآب والعنوان الموقّع على طاولة المطبخ. بعد أن كان زوجي لديه بعض المرح على ذلك ... بعناها لآلاف. مرة أخرى ، صدمة. لماذا لم يبيعه المالك بدلاً من تركه لنا؟ من يدري - تخليت عن التفكير بالنسبة للبائعين منذ سنوات.