الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

الطريق الصحيح لحصول على النقل الشامل

كثير منا ، الذين يشاركون ، على أساس يومي ، مع العديد من الفروق الدقيقة في العقارات ، يتورطون في شراء وبيع وتسويق وترويج المنازل ، وتقديم / تقديم عرض القائمة ، وكثيراً ما نتجاهل ، العديد من العوامل الاقتصادية وغيرها من الشروط التي تؤثر على سوق العقارات. بعض هذه العوامل محلية ، بطبيعتها ، في حين أن البعض الآخر قد يكون وطنيًا أو دوليًا / عالميًا. وبعضها حقيقي ، في حين يُنظر إلى البعض الآخر (على سبيل المثال ، الاعتقاد في أمن وظائفهم ، والإمكانيات السلبية بسبب بعض الإجراءات التي اتخذتها الحكومة ، إلخ). 

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، ستحاول هذه المقالة أن تنظر باختصار ، وتفحص ، وتراجع ، وتناقش ، كيف يؤثر الاقتصاد الكلي على أسواق العقارات / الإسكان.

 أسعار الفائدة على الرهن العقاري:-

 عندما يعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) عن رفع أسعار الفائدة أو التخطيط لها أو النظر في رفعها ، في معظم الحالات ، تتبع معدلات الرهن العقاري. قبل نحو عامين ، شهدنا معدلات رهن عقاري منخفضة تاريخياً ، واليوم ، بينما لا تزال ، من منظور تاريخي ، منخفضة نسبياً ، فهي أعلى بنحو واحد في المائة ، مقارنة بما كانت عليه في السابق. عندما تكون معدلات الرهن منخفضة ، فإن العديد من المشترين يتأهلون للحصول على سعر أعلى ، وبالتالي ، فإننا نشهد في كثير من الأحيان أرزًا في أسعار المنازل. بينما ترتفع الأسعار بشكل عام ، تتباطأ الأسعار ، ولا سيما معدل الزيادة.

الضرائب

عندما تكون الضرائب العقارية المحلية منخفضة نسبيًا ، فإن التأثير على الرسوم الشهرية للرسوم هو أمر إيجابي بالنسبة لسوق الإسكان. عندما ترتفع ، فإنها تسبب أصحاب المنازل ، لدفع أكثر شهرية. بعض المنازل والأحياء والمناطق والمقاطعات ، الخ ،

ونش رفع عفش

لديها ضرائب أقل من غيرها ، لذلك عندما تقوم إحدى المناطق برفع معدلات الفائدة بشكل مفاجئ ، تتأثر السوق المحلية ، وتستفيد بعض المناطق المحيطة بها. بالإضافة إلى ذلك ، في المناطق الضريبية الأعلى ، مثل نيويورك ، نيو جيرسي ، كونيتيكت. ماساتشوستس ، إلينوي ، كاليفورنيا ، التشريع الضريبي في العام الماضي ، نقل اثاث قد يكون لها عواقب على المدى الطويل محتملة ، في سوق الإسكان. هذا التضمين ، المعروف باسم الدولة والضرائب المحلية ، أو SALT ، حدد / تخطى الخصم الضريبي الفدرالي ، المسموح به ، لضرائب الولاية والضرائب المحلية ، ليصل إلى ما مجموعه 10000 دولار. بما أن العديد من المنازل في هذه المناطق ، لديها ضرائب أعلى بكثير ، والعديد من هذه المناطق ،

وظائف

 هل يدرك الناس ، لديهم أمن وظيفي؟ هل سوق العمل قوي أم ضعيف نسبيًا؟ هي زيادة الدخل؟ فالمشترين المحتملين المؤهلين والمرتاحين أكثر ثقة ، هم أقوى في السوق.

الاقتصاد الكلي ، والأخبار العالمية

 على سبيل المثال ، إذا استمر الإغلاق الحكومي الحالي الجزئي ، لفترة طويلة ، سيتأثر العديد من العمال ، والصناعات ، والشركات الصغيرة بشكل خاص! يبدو أن هناك الكثير من المخاوف والشكوك وانعدام الأمن والسلامة ، وما إلى ذلك ، وكلما كان الجمهور أكثر ثقة ، كان السوق العقاري أفضل حالًا.