الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

نقل الاثاث مصر 01148015244

 

شركة الرضا لنقل وتغليف الاثاث تقدم خدمات نقل الاثاث من اجل تيسير عملية نقل الأثاث للعملاء بأفضل خدمة واقل تكاليف وأسرع وقت لتوفير المال والوقت للعملاء وتتنوع خدمات نقل الأثاث من نقل وفك وتركيب وتغليف الأثاث وخدمة رفع الاثاث بالونش ومن الممكن تقديم كل خدمة منفردة حتى خامات التغليف نرسلها للعميل مع مندوبنا إيمانا منا إن بعض العملاء يرغبون في تغليف الأثاث بأنفسهم والبعض الأخر يرغب في تقديم كل خدمات شركتنا بمعنى الخدمة الشاملة

1-نقل الاثاث :-

نقل الاثاث هى الخدمة الرئيسية بين خدمات شركة الرضا وهى عبارة عن قيام عمال الشركة المتخصصين فى نقل الاثاث بتنزيل الاثاث من المنزل القديم ( المكتب \ الشركة ..  وتحميله على سيارات نقل الاثاث المغلقة ثم رفعه الى المنزل الجديد ( المكتب \ الشركة .. يوجد لدينا اسطول من سيارات النقل المغلقة والمكشوفة بجميع الاحجام حسب حاجة العميل ويقوم بالعمل لدينا اكثر عمال النقل خبرة فى مصر .

2-الفك والتركيب :-

يحتاج العميل احيانا الى من يقوم عنه بفك وتركيب الاثاث ولضمان تزامن عملية الفك والتركيب مع عملية النقل كان لزاما علينا توفير قسم خاص بافك والتركيب يضم مجموعة متميزة من نجارين الموبيليا المتخصصين فى مجال فك واعادة تركيب الاثاث اثناء عملية النقل .

3-تغليف الاثاث :-

هي احد الخدمات المخصصة للمحافظة على جميع منقولات المنزل التغليف لها أنواع كثيرة تغليف كرتون او بلاستيك أو ورق وفي بعض الأحيان نجمع بين نوعين ويطلب بعض العملاء التغليف بـنفسهم المحافظة على أسرارهم ويطلب منا العميل إرسال خامات التغليف بأسعار المصنع ونشرح لها أسلوب التغليف بصرف النظر عن إذا كان العميل يقوم بالنقل أو لم ينقل ونرسل له الخامات مع معدة يدوية بسيطة منخفضة السعر مع مندوبنا .

4-رفع الاثاث بالونش :-

يحتاج العميل الى رفع الاثاث بالونش فى حالات معينة مثال حالة السلالم الضيفة او حالة المداخل الضيقة وفى شركة الرضا يتم رفع الاثاث باستخدام اوناش الكهرباء وهى عبارة عن اوناش مجهزة خصيصا لرفع الاثاث ابتداءا من الدور الاول وحتى الدور الخمسين ويمكن استعمال هذه الاوناش فى جميع أنواع الوجهات .

لمزيد من المعلومات ولمعرفة اسعار الخدمات برجاء الاتصال ....

01148015244

01281108178

01012508491

الرضا اسم من ذهب