الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

نقل الاثاث مدينة الرحاب ومدينتى 01012508491

 

اهلا بك عزيزى العميل فى شركة الرضا لخدمات ومهام نقل الاثاث 01148015244 - 01281108178 - 01012508491 احدى الشركات الرائدة في مجال نقل الاثاث فى مصر بأقل الأسعار وأ فضل الخصومات ..

خدماتنا :

النقل : تقدم خدمات نقل الاثاث من اجل تيسير عملية نقل الأثاث للعملاء بأفضل خدمة واقل تكاليف وأسرع وقت لتوفير المال والوقت للعملاء يقوم على خدمة النقل مجموعة من افضل عمال نقل الاثاث فى مصر ويتم النقل داخل سيارات مغلقة مخصصة لنقل الاثاث ..
ونش اثاث : بعض الاحيان يصادف العميل صعوبة فى رفع الاثاث عن طريق السلالم ولهذا نلجأ الى رفعه من امام الوجهات عن طريق البلكونة او الشباك بأستخدام ونش رفع الاثاث ونحن اعزائنا العملاء لدينا جميع انواع الاوناش والتى تصل الى اعلى الارتفاعات ..
فك وتركيب الاثاثفك الاثاث و تركيب الأثاث بواسطة فنيين متخصصين لجميع أنواع الاثاث المنزلى والمكتبى والفندقى ( كلاسيك , قديم , مودرن , صينى M.D.F , إيطالى , ماليزى , ستيل فيرفورجيه ) ويوجد نجارين وفنيين متخصصين لفك الاثاث و تركيب الأثاث بجميع أنواعه .. تغليف الاثاث : للمحافظة على جميع منقولات المنزل. يتم التغليف باستخدام مواد التغليف ( كرتون او بلاستيك أو ورق أو أسفنج أو بطاطين ) حسب احتياج العميل ويطلب بعض العملاء التغليف بـأنفسهم للمحافظة على أسرارهم ويطلب منا العميل إرسال خامات التغليف بأسعار المصنع ونشرح لها أسلوب التغليف بصرف النظر عن إذا كان العميل يقوم بالنقل أو لم ينقل ونرسل له الخامات مع معدة يدوية بسيطة منخفضة السعر مع مندوبنا ..