الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

نقل الاثاث الرحاب \ مدينتى \ القرنفل 01148015244

 

شركة الرضا لخدمات نقل الاثاث 01148015244 - 01281108178 - 01012508491

اهلا ومرحبا بكم اعزائنا العملاء نقدم لكم خدمات نقل الاثاث والموبيليا من والى كافه محافظات جمهوريه مصر العربيه داخل القاهرة او خارجها اذا كان هذا الاثاث خاص بمنزلك او مكتبك او شركتك خدمه فك وتركيب الاثاث لدينا بالشركه افضل فنيين مهره فى هذا المجال سواء كان هذا خاص بفك وتركيب كافه الغرف التى تحتاج الى فك واعاده تركيبها . العماله لدينا تستخدم احدث الطرق والوسائل المتخدمه فى هذا المجال عالميا حيث نقوم بتصوير كل قطعه اثاث قبل فكها وبعد تركيبها وعرضها على العميل لضمان تركيبها بنفس الشكل قبل الفك .

يوجد بالشركه نخبه من افضل الفنيين المتخصصين فى مجال فك كل قطعه داخل منزلك واعاده تركيبها مرةاخرى . ( نجاريين _ كهربائيه _ فنيين تكييفات ) خدمه تغليف الاثاث تستخدم الشركه افضل واجود انواع خامات التغليف فى تغليف الاثاث المنزلى قبل نقله لضمان حمايته اثناء عمليه النقل لحمايته من الاتساخ والاتربه , والخامات المستخدمه فى التغليف هى ؛ ( الاستريتش _ الكرتون المضلع _ البابلز _ السيليتب ) نقوم بلم الصينى و رفائع المطبخ وتغليفهم ووضعهم داخل الكراتين المخصصه لذلك لضمان حمايته من اى كسر او خدش .

لدى شركه الرضا لنقل الاثاث والعفش بمصر داخل القاهره او خارجها وكافه محافظات الجمهوريه اسطول من السيارات النقل ذات الصندوق الخلفى المقفول وهذه السيارات مخصصه لنقل العفش وبها اماكن مخصصه لوضع الزجاج والرخام وبالسياره عدد من البطاطين للف الرخام لضمان حمايته من اى كسر قد يلحق به اثناء عمليه النقل السيارات المقفوله تتوافر لدينا بمساحات مختلفه على حسب حاجه كل عميل.

كما ان  شركه الرضا تمتلك عدد من الاوناش المخصصه رفع الاثاث حتى اعلى الارتفاعات مهما كان الارتفاع الاوناش لدينا تعمل حتى اعلى الادوار السعر مفاجأة .

للمزيد اتصل بنا