الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

شركه نقل عفش بمدينتي 01149621357-01223883482

شركه الرضا لنقل الاثاث

شركه نقل عفش بمدينتي

تقدم لكم شركه الرضا افضل خدمه نقل اثاث في مدينتي وباقل التكاليف وفي اسرع وقت مع زياده الحرص والامان ويتم ذلك تحت اشراف كامل من اكفأ وافضل الفنييون والمتخصصون في مجال النقل والتغليف والفك والتركيب بمنطقه مدينتي والمناطق الاخري .وتكون خدمات شركه الرضا للنقل والتغليف في مدينتي 

النقل

:يتكون النقل من حاجتين عماله وسياره النقل المغلقه المخصصه للنقل ويوجد لدي شركه الرضا للنقل بمدينتي والمناطق الاخري اسطول كامل من السيارات المجهزه والمخصصه للنقل ونقله بامان تمام دون اي تلفيات او اضرار ويوجد ايضا افضل وامهر عماله نقل في مصر .

التغليف

التغليف مع شركه الرضا بمنطقه مدينتي او المناطق الاخري مختلف ومختلف نعني بهامعني مختلف

لن شركه الرضا بأراء من عملاء تم التعامل معهم اجمعوا علي اننا الفريدون والوحيدون والمختلفون عن الاخرين واجمعو علي ان التعامل معنا وسيله لنجاح نقل العفش بلا اضرار .

وتتكون عمليت التغليف من خامات وتاتي شركه الرضا باجود وافضل خامات لتغلف بها عفشك في مدينتي او المناطق الاخري وتتكون من (استيرتش-لزق -كرتون مضلع-كراتين صيني بابليز ... )

مع افضل وامهر فنييون تغليف العفش والاثاث .

ونش رفع الاثاث

لدي شركه الرضا افضل الات رفع الاثاث في مصر لدينا ونش كهربائي وونش هيدورليك

مع ضمان الخدمه وبدون اي تلفيات 

وكما ذكرنا لك عزيزي العميل القاطن بمدينتي او المناطق الاخري ان شركه الرضا هيا الانسب والافضل لك اذا كنت تريد ان تنقل عفش بيتك بنجاح وبدون اي تلفيات اتصل الان ولا تتردد فشركه الرضا هيا الافضل

للتواصل :

01149621357

01223883482