الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

شركه نقل عفش بالمقطم01149621357

شركه الرضا لتغليف ونقل الاثاث بالطرق والاساليب الحديثه 

01149621357

افضل شركه نقل عفش بالمقطم. افضل شركه تغليف اثاث بالمقطم . شركه نقل عفش بالمقطم. شركه نقل اثاث بالمقطم  . ونش رفع الاثاث بالمقطم . اوناش رفع العفش بالمقطم . فك وتركيب الاثاث  بالمقطم . فك وتركيب التكييفات بالمقطم . سيارات نقل عفش بالمقطم . ارخص شركه نقل عفش بالمقطم .

اذا كنت تريد ان تنقل عفش بيتك او شركتك او مكتبك بالمقطم فانت تريد الشركه الافضل والانسب لاتمام هذا ويجب ان يكون لهذه الشركه مميزات تميزها عن غيرها من شركات وهذا ما يتمناه الجميع في بالمقطم .

اليك الحل الامثل 

شركه الرضا وهيا واحده من افضل شركات نقل الاثاث في مصر وتتميز شركه الرضا عن غيرها بتوفيرها جميع الخدمات والمستلزمات الخاصه بالتغليف والنقل بمنقطه المقطم شركه الرضا عندها اسطول من السيارات المغلقه سيارات مخصصه لنقل الاثاث مجهزه بالكامل من الداخل وتتنوع احجام السيارات الي ثلاث :

1- السياره الـ4متـر وهذه السياره بتحمل تقريبا عدد 4 غرف .

2- السياره الـ6متــر وهذه السياره بتحمل تقريبا من 5لـ6 غرف .

3- السياره الـ8 متر وتحمل هذه السياره من 8 لـ 9 غرف .

يكون مع هذه السياراه متخصص لرص الاثاث بالطريقه الصحيحه والتي بها يتم نقل المحتويات في امان تام دون حدوث اي اضرار او تلفيات .

يوجد ايضا في شركه الرضا افضل عماله نقل عفش في مصر عماله مدربه وعلي اعلي مستوي وطبعا بيكون في مسئول عن طاقم العمال يقوم بالتحدث وبالشراف علي ما يتم اتمامه من عمل مطلوب تنفيذه بمنطقه المقطم وغيرها من المناطق.

مش بس كده شركه الرضا بتقوم بالاتفاق مع العمال ووضع بنود ومن هذه البنود ان لا يتم طلب اي اموال اضافيه مثل الشاي والاكراميه مثلما يقال من  قبل بعض العمال يعني مع شركه الرضا مش هتلاقي هات الشاي يابيه و هات الاكراميه يا استاذه المبلغ المتفق عليه هو ما يتم دفعه فقط لا غير . 

شركه الرضا بتقدم لكم افضل خدمه تغليف اثاث في مصر تتميز شركه الرضا عن باقي الشركات بتوفيرها افضل متخصصين في تغليف وتعبئه الاثاث بمنطقه المقطم يقومون بتغليف الاثاث بطرق تجعل المحتوي بعيد كل البعد عن اي اضرار او تلفيات قد تلحق به ويقومون بذلك بافضل خامات تغليف اثاث في المقطم وتتكون الخامات من : 

( فـوم - بـبلـيز - استـيريـتش - كـرتـون مـضـلع - لـزق - كـراتـين واكيـاس لـلتـعبـئه )

ايضا نقوم بتغليف الصيني وتعبئته في كراتين مخصصه له وايضا نقوم بتعبئه الاغراض الشخصيه والملابس وجمعها وترتيبها كما يريد العمل حتي يكون اعاده رص هذه الاغراض والمحتويات اسهل .

ونش رفع الاثاث موجود لدي شركه الرضا بانواعه في المقطم  فنحن بفضل من الله تعلالي نقوم بتوفير  جميع الاواناش ولاعلي الادوار يوجد لدينا : ( الونش الهيدورليك - الونش الكهربائي )

يقوم بتشغيل هذه الالات واحد من افضل المخصصين يقوم باتمام العمل المطلوب ويتحمل المسئوليه كاملا حتي الانتهاء من العمل المطلوب .

الفك والتركيب من افضل الخدمات المقدمه من شركه الرضا فنحن لدينا افضل الفنيين المتنوعين هناك النجار والذي يكون علي استعداد تام لاي عواقل قد تعيقه اثناء اتمام عمله يقوم بفك وتركيب جميع محتويات عفش بيتك بالكامل واعاده تركيبها في المكان الاخري كما كان وافضل ان كان هناك اي تعديلات او اصلاحات تريدون ان يقوم بها .

وهناك ايضا فني التكييفات والذي يكون مجهز من جميع المعدات والمستلزمات الاضافيه التي قد تحتاج اليها اثناء الانتهاء من النقل وبدا التركيب هناك تكييفات تحتاج للفريون وهناك من يحتاج تغيير مواسير يكون الفني علي استعداد تام لاتمام هذا .

يوجد لدي شركه الرضا افضل المتخصصين في فك وتركيب النجف والاباليج (الكهربـائي ) .

 

للحجز والاستعلام برجاء الاتصل علي :  ( 01149621357 )

يوجد خدمه الرد علي الواتس اب 

صفحتنا علي الفيس بوك لرؤيه ما تم تنفيذه من عمل : 

https://www.facebook.com/alredamoving/

( يوجـد لديـنـا فــروع فـي جـميــع المحــافــطات ) 

 

افضل شركه نقل اثاث بالمقطم

افضل شركه نقل عفش بالمقطم

افضل شركه تغليف اثاث بالمقطم

 

فني تكييفات بالمقطم

عمال نقل عفش بالمقطم

 ونش رفع الاثاث بالمقطم 

سيارات نقل عفش بالمقطم

نجارين فك وتركيب بالمقطم

افضل شركه نقل اثاث بالمقطم

افضل وارخص شركه نقل اثاث بالمقطم