الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

شركه نقل عفش بالمعادي 01149621357

الـنـقـل الحديـــث وبــاقــل الاســعــار

 

النقل كما يجب ان يكون لا يتم الا بوجود من هم ذو خبره لاتمامه كما تريدون 

موجود لدي شركه الرضا  افضل المتخصصين في مجال التغليف والنقل

مع شركه الرضا مفيش مستحيل موجودين في جميع المناطق والمحافظات وباقل الاسعار والتكاليف كما اننا نقوم بتقديم افضل الخدمات الخاصه بالتغليف والنقل

شركه الرضا من افضل شركات نقل الاثاث الموجوده في مصر شركه بروفيشنال وعلي اعلي مستوي من الخبره يتميزكل من يعمل بها بجميع المعايير والصفات التي تريد ان تراها في عامل او فني او متخصص نقدم لكم افضل عمال نقل اثاث عمال ذو خبرات عاليه وكونون اكثر حرصا علي المحتوي من العميل نفسه.

بتخطون جميع العواقب التي قد تعيق طريقهم في اتمام عمليهم كما انهم تعهدو بان لا يتم طلب اي اموال اضافيه بحجه الاكراميه او الشاي فلايوجد لدينا هذه الصفه والتي تزعج العميل بعد الانتهاء او قبل بدا العمل.

كمان عندنا متخصصين علي اعلي مستوي من الخبره متخصصين تغليف ومتخصصين لرص الاثاث وهما من اهم الميزات التي يجد ان تكون لدي الشركه التي تريد التعامل معهم بالتغليف من اهم الخدمات احنا وفرلنا لكم الخدمه وباسعار خياليه نقوم بتغليف الاثاث بالكامل بافضل خامات عاليه الجوده كمان يقوم بالتغليف الافضل في مجال التغليف وتعبئه الصيني والاغراض الشخصيه وتعبئتها في كراتين مخصصه لها.

عندنا اسطول من السايارت متعدده الاحجام المفتوحه والمغلقه وتكون مجهزه بالكامل من الداخل بحيث يكون الزجاج او الرخام وجميع المحتويات في امان اثناء السير عندنا كتير من الخدمات وباقل الاسعار .

 لدي شركه الرضا  افضل الفنيين والمتخصصين في الفك والتركيب ويشمل ذلك :

( الاثاث - التكييفات - النجف والاباليج - المطابخ والستائر )

 

ايضا موجود لدي شركه الرضا  افضل الالات والمعدات الحديثه :

( ونش رفع الاثاث )

الونش الهيدورليك  \ الونش الكهربائي

شركه الرضا للنقل الحديث 

شركه الرضا تقوم بتغليف عفش بيتك بالكامل وبافضل خامات تغليف  نقوم بتغليف عفش بيتك وتغليف الصيني والمحتويات القابله للكسر.

كما اننا نقوم بتعبئتها في كراتين مخصصه لها ونقوم ايضا بتعبئه الاغراض الشخصيه ويقوم فنيين الفك والتركيب بفك الاثاث والتكييفات والنجف وغيرها من محتويات تحتاج للفك والتركيب .

وبعد الفك يقوم العمال بتنزيل الاثاث حسب الاتفاق المتفق عليه بالونش او بدون الونش فان كان السلم ضيق ولا يصلح لنزول المحتويات عليه ففي هذه الحاله نقوم بتوفير الونش الهيدورليك او الكهربائي حسب الاختيار الانسب من حيث المكان او التكلفه فهناك بعض الاماكن لا يصلح فيها الونش الهيدورليك والعكس صحيح فان كان هناك اتفاق بوجود الونش فنحن نقوم بتنزيل المحتويات من خلال الونش المتفق عليه بحرص شديد وبطريقه منظمه بحيث يتم رص الاثاث في السياره ويقوم واحد من افضل المتخصصين برص الاثاث بالطريقه الصحيحه بحيث يتم النقل دون حدوث اي اضرار او تلفيات للمحتوي المطلوب نقله .

وان لم يكن هناك ونش فنقوم بتنزيل الاثاث من خلال السلالم ويكون العمال في حاله حرص شديد حتي لا يحث اي تلفيات للمحتوي اثناء تنزيله من خلال السلالم بعد ذلك نقوم بالذهاب للمكان الاخري ونقوم برفع الاثاث حسب الاتفاق بالونش او بدون واثناء عمليه رفع الاثاث يكون الفنيين علي استعداد لتركيب ما تم بفكه من اثاث او اجهزه فيقومون بتركيب جميع محتويات عفش بيتك في اسرع وقت اي انهم يكونون قد انتهو قبل ان يتم رفع جميع المحتويات تتم عمليه النقل في خلال 5 او 6 ساعات تقريبا وذلك داخل القاهره .

لوبتفكر تنقل فاليك الرضا للنقل الحديث 

افضل شركه نقل عفش , افضل شركه نقل اثاث  , ونش رفع الاثاث  , فك وتركيب  , سيارات نقل عفش , عمال نقل اثاث , شركه شحن  , شركه تغليف وتعبئه , ارخص شركه نقل عفش  . شركه نقل موبيليا , اوناش رفع الاثاث , ارخص اسعار نقل الاثاث .

افضل شركه نقل عفش

 

افضل شركه تغليف اثاث

ونش رفع الاثاث

فك وتركيب بمدينتي 

ارخص شركه نقل عفش بمدينتي

افضل شركه نقل عفش , افضل شركه نقل اثاث  , ونش رفع الاثاث  , فك وتركيب  , سيارات نقل عفش , عمال نقل اثاث , شركه شحن  , شركه تغليف وتعبئه , ارخص شركه نقل عفش  . شركه نقل موبيليا , اوناش رفع الاثاث , ارخص اسعار نقل الاثاث .

للحجز والاستعلام : 

01149621357

 

( يـوجـد لديـنا فـروع فـي جـميـع المـحافـظـات )