الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

شركة نقل اثاث بالسادس من اكتوبر01149621357

شركه الرضا لتغليف ونقل الاثاث بالسادس من اكتوبر 

افضل شركه نقل بالسادس من اكتوبر , افضل شركه تغليف بالسادس من اكتوبر , فك وتركيب الاثاث بالسادس من اكتوبر , ونش رفع الاثاث بالسادس من اكتوبر , افضل شركات نقل الاثاث بالسادس من اكتوبر , ارخص شركه نقل عفش بالسادس من اكتوبر  . شركه تغليف اثاث بالسادس من اكتوبر . نقل عفش 6 اكتوبر . سيارات نقل عفش بالسادس من اكتوبر .

الرضا لتغليف ونقل الاثاث بالطريق والاساليب الحديثه 

تقدم لكم شركه الرضا جميع الخدمات الخاصه بالتغليف والنقل كما انها تقوم باتمام العمل المطلوب كما يجب ان يكون وباقل التكلفه وذلك لوفره جميع الخدمات والمستلزمات لاتمام العمل بالطرق والاساليب الحديثه .

يتم العمل تحت اشراف كامل من افضل المتخصصين في مجال التغليف والنقل كما اننا نقوم باختيار افضل العمال لنقل الاثاث عماله مدربه وعلي اعلي مستوي من الخبر ويتميزون بالامانه والحرص الشديد تجاه المحتوي المطلوب نقله كما اننا نعمل بالطرق والاساليب الحديثه والتي سهلت كثيرا عمليه نقل الاثاث مثل( الونش ) ونش رفع الاثاث وهناك اثنان

( ونش هيدورليك - ونش كهربائي ) ويتوفر لدي شركه الرضا الاثنين وباقل سعر لونش رفع الاثاث بالسادس من اكتوبر .

ايضا يوجد لدي شركه الرضا افضل متخصصون وفنييون للفك والتركيب

( الاثاث - التكييفات - الكهرباء ) يقومون بفك وتركيب جميع محتويات عفش بيتك وذلك يشمل الاثاث والتكييفات والنجف والاباليج والمطابخ والستائر ويقومون بذلك باسرع وقت واقل التكاليف بالسادس من اكتوبر .

يوجد لدي شركه الرضا افضل خدمه تغليف اثاث بالسادس من اكتوبر

نقوم بتغليف عفش بيتك بالكامل وبافضل خامات تغليف والتي تتنوع الي

( فوم - بابليز - استيرتش - كرتون مضلع - لزق - كراتين واكياس للتعبئه )

كما اننا نقوم بتغليف الصيني والتحف والاغراض الشخصيه ونقوم بتعبئتها في كراتين مخصصه لها وباقل سعر لتغيلف وتعبئه الاثاث بالسادس من اكتوبر . 

توفر لكم شركه الرضا اسطول من السيارات المغلقه والمخصصه لنقل الاثاث في امان تام

وتتنوع احجام السيارات الي ( 4متر - 6متر - 8متر ) ويوجد لدي شركه الرضا ايضا سيارات مفتوحه عند اللزوم

ويقوم بتحميل وتنزيل السيارات افضل عماله نقل اثاث بالسادس من اكتور عماله مدربه وعلي اعلي مستوي من الخبره وباقل سعر لنقل الاثاث بالسادس من اكتوبر .

نعمل منذ اكثرمن 15 عام مختلفون عن الاخرون نعمل تحت شعار .....

( معاك برجوله مهما كانت الحموله )

اتصل بنا الان ولا تترددد للحجز والاستفسار 

01149621357 

(يوجد لدينا فروع في جميع المحافظات )

افضل شركه نقل بالسادس من اكتوبر , افضل شركه تغليف بالسادس من اكتوبر , فك وتركيب الاثاث بالسادس من اكتوبر , ونش رفع الاثاث بالسادس من اكتوبر , افضل شركات نقل الاثاث بالسادس من اكتوبر , ارخص شركه نقل عفش بالسادس من اكتوبر .