الدليل المصرى للخدمات

نقدم مجموعه من الشركات الكبرى فى مصر بارخص الاسعار المميزة

شركة الرضا لنقل وتغليف العفش 01012508491

عزيزى العميل اذا كنت تبحث عن التميز اذا كنت تبحث عن الاتقان اذا كنت تريد راحة البال ؟؟؟

فليس امامك سوى شركة الرضا للنقل والتغليف ..

شركة حقيقية بكل ماتحمله الكلمة من معانى تضمن لك عملية نقل اثاث بلا مشكلات ...

وتقدم الشركة الخدمات الاتية :

  1. النقل : وهو الركن الاساسى للشركة ويبدء من وصول عمالنا المدربين المتخصصين فى نقل العفش الى منزلك القديم وتنزيل العفش وتحميل على سيارتنا المغلقة والمخصصة للنقل الامن وينتهى عند الوصول الى منزلك الجديد وتنزيل العفش من السيارة ورفعه للدور المطلوب مهما كان ارتفاعه .
  2. الفك والتركيب : وهو ركن اختيارى للعميل اذا ما اراد ان يتم عن طريق شركتنا باستخدام افضل الفنيين المدربين المتخصصين فى الفك والتركيب ويتم الجزء الاول منها وهو الفك قبل او اثنا عملية تنزيل العفش من المنزل القديم ثم يتم الجزء الثانى وهو التركيب اثناء عملية رفع العفش الى المنزل الجديد او بعد رفعه كما كان من قبل دون اى تغيير .
  3. التغليف : وهو ايضا ركن اختيارى للعميل اذا ما اراد القيام به ويكون غالبا فى حالة التخزين اثنا سفر العميل للخارج او اثناء النقل فى المسافات الطويلة بين المحافظات من اجل الحفاظ على العفش من عوامل الاتربة والقوارض او مشقة الطريق ويتم التغليف باستخدام افضل الخامات واحدث الوسائل المتعارف عليها فى مجال التغليف .
  4. اوناش رفع العفش : وهو ركن يحدده طبيعة المكان المنتقل منه او اليه حيث الارتفاع الشيق او السلالم والمداخل الضيقة وتستخدم الشركة احدث انواع الاوناش فى مصر .

 لتواصل والاستفسار زوروا موقعنا ..

او الاتصال على :

01012508491

01148015244

01281108178

اسعارنا لاتقبل المنافسة ,المعاينة داخل القاهرة مجانا